بايرن يعلن تمديد عقد لاعبه المخضرم توماس مولر 

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-19 19:33
توماس مولر لحظة توقيعه على عقده الجديد مع بايرن ميونخ الألماني (X- esmuellert)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، مساء اليوم الثلاثاء، عن تمديد عقد لاعبه المخضرم توماس مولر حتى 30 يونيو/حزيران 2025، بعدما كان سينتهي شهر يونيو المقبل 2024.

وانضم مولر (34 عامًا) إلى النادي البافاري في سن العاشرة من عمره قادمًا من نادي تي.إس.في بيل، ليتدرج في جميع الفئات السنية للفريق، إلى أن خاض أول مباراة مع الفريق الأول في 15 أغسطس عام 2008، عندما كان يبلغ 19 عامًا.

ونقل الموقع الرسمي لبايرن ميونخ تصريحات مولر بعد التمديد قال فيها: "أنا سعيد لأن رحلتي في بايرن مستمرة. من المهم لي أن أكون ضمن اللاعبين الأساسيين، وأن أساعد في توجيه الفريق في الاتجاه الصحيح". 

وأضاف: "أريد إثارة حماسة جماهيرنا بالأهداف التي أسعى لتسجيلها، أو تلك التي أساعد في صنعها، وأود أن أعبّر مجددًا عن حبي لهذه العبة، وشغفي بكرة القدم، وآمل أن أحقق المزيد من الألقاب".

من جهته، قال رئيس النادي البافاري هربرت هاينر: "توماس مولر ينتمي إلى نادي بايرن ميونخ مثل كنيسة السيدة العذراء في ميونخ. لقد وُلِد خارج المدينة، ونشأ في هذا النادي، وأصبح بالفعل أسطورة ولا يزال يلعب ويؤدي. عدد قليل جدًا من اللاعبين يحققون ذلك. مسيرته عامرة بالسجلات في كتب التاريخ. ولن يكون هناك لاعب مثل توماس مولر مرة أخرى".

وخاض مولر 684 مباراة رسمية مع بايرن حتى الآن، سجل خلالها 237 هدفًا وقدّم 261 تمريرة حاسمة. وهو يحتل المركز الثاني في قائمة أكثر اللاعبين ظهورًا بقميص النادي البافاري خلف سيب ماير (706).

وتوّج مولر 12 مرة بلقب البوندسليغا، وفاز بدوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية، وكأس السوبر الأوروبي مرتين لكل منها، كما توّج بست ألقب لكأس ألمانيا، وثمانية ألقاب للسوبر الألماني، واللقب الأغلى مع منتخب ألمانيا لكأس العالم في 2014. 

شارك: