توماس مولر يرفع راية استسلام بايرن ميونخ في الدوري الألماني

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-04 12:37
توماس مولر يُحمّل جميع اللاعبين مسؤولية موسم بايرن ميونخ الكارثي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفع توماس مولر مهاجم بايرن ميونخ راية الاستسلام البيضاء في سباق الدوري الألماني هذا الموسم، حيث يملك العملاق البافاري 60 نقطة في المركز الثاني بفارق 13 نقطة خلف المتصدر باير ليفركوزن.

وبدا مولر مقتنعًا باستحالة حفاظ العملاق البافاري على لقب البوندسليغا هذا الموسم، وهو اللقب الذي سيطر عليه طوال 11 عامًا، تاركًا المجال أمام تتويج باير ليفركوزن بالمسابقة في الموسم الجاري.

توماس مولر يهنئ باير ليفركوزن

وبعث توماس مولر رسالة خاصة هنأ فيها باير ليفركوزن بالقول: "الوضع الراهن في جدول الترتيب لا يترك مجالًا للتوقعات، لم يظهر باير ليفركوزن أي نقاط ضعف هذا الموسم فيما لم نقدم نحن الأداء الجيد".

وتابع: "الأداء المخيب للآمال أمام بوروسيا دورتموند وفوز ليفركوزن في الدقيقة الأخيرة يتناسب مع الواقع الراهن، هذا الموسم لا يسير بشكل جيد".

وأضاف خلال كلمات نقلها موقع (fcbinside):"الحديث عن إمكانية العودة من بعيد أمر بات مستحيلًا، قدرات الفريقين تبدو مختلفة واللحاق بليفركوزن أمر صعب للغاية في الوقت الراهن".

وأكمل النجم المخضرم البالغ من العمر 34 عامًا: "أشعر بالإحباط بفعل الفرص الضائعة بصورة كبيرة هذا الموسم، لكن كل ذلك لن يغير من الواقع شيئًا، باير ليفركوزن قدم موسمًا مثاليًا، لقد أظهروا قوة كبيرة، إن عدم الخسارة حتى الآن في الدوري الألماني أمر مثير للإعجاب، تهانينا لهم على سلسلة النجاحات هذه".

انهيار بايرن ميونخ تحت قيادة توماس توخيل

يعيش بايرن ميونخ موسمًا كارثيًا تحت قيادة المدرب توماس توخيل الذي أعلن رحيله بصورة رسمية عن منصبه نهاية الموسم الجاري. وسبق لتوخيل تقديم التهاني إلى باير ليفركوزن، مؤكدًا أن المنافسة على لقب البوندسليغا باتت أمرًا مستحيلًا لبايرن ميونخ.

وتعالت الأصوات التي تطالب بالإطاحة بتوخيل بصورة مبكرة وعدم الانتظار حتى نهاية الموسم الجاري، بهدف انقاذ ما يمكن إنقاذه قبل موقعة أرسنال في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

من جانبه، رفض مولر تحميل المدرب المسؤولية بالكامل مكتفيًا بالقول: "في بايرن ميونخ علينا تحمل مسؤولية ما صنعناه بأنفسنا" في إشارة إلى تحمل الجميع مسؤولية المستوى المتواضع للفريق هذا الموسم.

شارك: