أرسنال

الصورة
أرسنال
Arsenal FC
10
استاد الإمارات

يعدُّ من الفرق الكبرى في تاريخ الدوري الإنجليزي، وقد تأسَّس في عام 1886، تُوِّج بلقب الدوري 13 مرة، وكأس الاتحاد 13 مرة، وكأس الرابطة مرة، والسوبر 15 مرة. وعلى الصعيد الأوروبي أحرز كأس الكؤوس مرة واحدة. لُقِّب الفريق بـ "أرسنال الملكي"، ولكنه اتخذ من لقب الجانرز أو "المدفعجية" شعاراً له على القميص؛ حيث تظهر صورة المدفع الموجَّه للغرب باتجاه نادي توتنهام العدو اللدود للفريق.

اللباس الرسمي

أرسنال1
اللباس الرئيسي
أرسنال
اللباس الاحتياط
أرسنال 3
اللباس الثالث
الملعب

استاد الإمارات

هو الملعب الرئيسي لنادي أرسنال لكرة القدم، يقع في هولوواي في شمال لندن بإنجلترا، وافتُتِح في يوليو عام 2006، ويتميّز بسعة كبيرة قدرها 60.432 متفرجاً، عُرِف سابقاً باسم اشبرتون جروف قبل أن يُعلَن عن توقيع صفقة لشراء حقوق اسم الملعب مع طيران الإمارات في عام 2004، وبلغت كلفة المشروع 390 مليون جنيه إسترليني. وكانت المباراة الأولى التي تقام في الملعب باسمه الجديد في يوم 22 يوليو، وخُصِصت لاعتزال نجم الأرسنال الهولندي دينيس بيركامب، وأول مباراة دولية شهدها جمعت البرازيل مع الأرجنتين.
 

من مباراة بايرن ميونخ وأرسنال - إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024 (Getty)
بايرن ميونخ الألماني يتخطى أرسنال الإنجليزي ويصعد إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي الحالي (2023-2024).
لاعبو أرسنال خلال مباراة بورتو (Getty) ون ون winwin
تعرف إلى نتيجة مباراة آرسنال وبايرن ميونخ في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 بملعب أليانز آرينا، وشاهد فيديو الأهداف والتشكيل وأكثر.
الإنجليزي هاري كين مهاجم بايرن ميونخ الألماني (Getty)
تعرف إلى القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وبايرن ميونخ اليوم في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، وكيفية مشاهدة البث المباشر لها والمزيد.
الألماني كاي هافرتز مهاجم أرسنال اللندني (X/kaihavertz29) ون ون winwin
يبدو أن جائحة كورونا كانت السبب وراء إفشال أحلام كاي هافرتز، ودفعه للانتقال إلى تشيلسي، ضمن صفقة لم يكن يخطط لها اللاعب الألماني الشاب.
من مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (Getty) ون ون winwin
بطموحات مشتركة تصبّ في خانة ضمان التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.. يدخل كل من سيتي والريال وبايرن وأرسنال، مواجهتين محتدمتين بعيدتين عن التكهن.