رسميًّا | بايرن ميونخ يجدد عقد حارس مرماه حتى عام 2029

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-12 16:53
ألكسندر نوبل يوقع على عقده الجديد مع بايرن ميونخ (X/TGoalpost)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أعلن بايرن ميونخ الألماني بصورة رسمية، تمديد عقد حارس مرماه ألكسندر نوبل أربعة أعوام إضافية، ليستمر مع العملاق البافاري حتى 2029، رغم خوضه منافسات هذا الموسم معارًا إلى صفوف شتوتغارت في الدوري الألماني.

ونشر نادي بايرن ميونخ بيانًا مشتركًا مع شتوتغارت، كشف فيه عن تمديد عقد نوبل البالغ من العمر 27 عامًا، حتى عام 2029، إلى جانب الموافقة على بقائه في صفوف شتوتغارت ضمن صفقة إعارة جديدة لعامين إضافيين.

وينظر الكثير من مشجعي كرة القدم إلى نوبل كخليفة منتظر للحارس المخضرم مانويل نوير، الذي بلغ عامه الثامن والثلاثين، بانتظار أن يلعب نوبل دور الحارس الأساسي في صفوف العملاق البافاري بعد عامين من الآن.

بايرن ميونخ يمدد عقد نوبل

انتقل ألكسندر نوبل إلى بايرن ميونخ قادمًا من شالكة، ضمن صفقة انتقال حر عام 2020، لكنه لم يخض سوى أربع مبارياتٍ مع النادي البافاري.

وقال الحارس الألماني: "أنا سعيد جدًّا بهذا القرار، وبالثقة التي أظهرها بايرن تجاهي. في الوقت عينه، أشعر بحالةٍ جيدة للغاية في شتوتغارت".

وأضاف: "أريد أن أستمتع بالنجاح مع شتوتغارت، وأتخذ خطواتي على المستوى الشخصي، البقاء هناك موسمين قادمين سيكون أمرًا رائعًا".

ولعب نوبل لموسمين مع موناكو بالإعارة قبل أن ينتقل إلى شتوتغارت، حيث خاض مع الفريق الفرنسي 97 مواجهة، تلقى خلالها 126 هدفًا، بينما خرج بشباك نظيفة في 24 مباراة.

ويُقدّم شتوتغارت الذي صارع على البقاء في الموسم الماضي موسمًا مميزًا، باحتلال المركز الثالث خلال الوقت الراهن في الدوري الألماني، بفارق الأهداف عن بايرن ميونخ الثاني حامل اللقب، حيث يبدو الفريق في طريقه للتأهّل إلى دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ موسم 2009-2010.

من ناحيته، يعاني بايرن ميونخ هذا الموسم، حيث يبدو في طريقه إلى خسارة لقب الدوري الألماني الذي سيطر عليه طوال 11 موسمًا، لصالح باير ليفركوزن، في ظل تخبط كبير حول أداء النادي البافاري تحت قيادة المدرب توماس توخيل.

جدير بالذكر أن تألق شتوتغارت جاء بفعل المستوى اللافت لحارسه المعار نوبل، الذي حافظ على نظافة شباكه في 12 مباراة، فيما تلقت مرماه 34 هدفًا في 29 مباراة خاضها ضمن بطولتي الدوري والكأس.

شارك: