توخيل يوجه صدمة جديدة لجماهير بايرن ميونخ

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-10 02:08
توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني (X/iMiaSanMia)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، صدمة جديدة لجماهير ناديه؛ بإعلانه إصابة الجناح سيرج غنابري، خلال المباراة أمام أرسنال الإنجليزي، يوم الثلاثاء، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وشهدت المباراة تسجيل سيرج غنابري هدفًا لبايرن ميونخ عند الدقيقة الـ18، قبل أن يُستبدل في الشوط الثاني بزميله البرتغالي رافاييل غيريرو.

وانتهت المباراة بالتعادل 2-2، ليتأجل حسم المتأهل بين الفريقين إلى مواجهة الإياب، المُقررة إقامتها الأسبوع المقبل في ملعب بايرن "أليانز أرينا".

بدوره، قال توخيل في تصريحات أبرزها الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو، عبر حسابه بمنصة "إكس" للتواصل الاجتماعي: "لسوء الحظ، سيغيب سيرج غنابري مجددًا. لقد شعر بشيء ما.. إنها إصابة في أوتار الركبة".

وظل غنابري بعيدًا عن تشكيلة بايرن ميونخ لأسابيع طويلة، بداعي الإصابة، قبل أن يعود مؤخرًا؛ حيث تمكن من استعادة مكانته بقائمة الفريق البافاري.

إصابة غنابري.. صدمة جديدة لجماهير بايرن ميونخ

وتمثل إصابة غنابري الجديدة صدمةً لجماهير الفريق البافاري، التي كانت تعول على عودة جناحها الهدّاف، على أمل المنافسة الجادة على لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وتقلصت حظوظ بايرن في التتويج بلقب الدوري الألماني "بوندسليغا"؛ مع ابتعاد الفريق بـ16 نقطة كاملة عن باير ليفركوزن المتصدر، قبل 6 جولات فقط على النهاية.

وبالإضافة إلى ذلك، ودع بايرن منافسات كأس ألمانيا؛ بالخسارة 1-2 أمام ساربروكن (أحد فرق الدرجة الثالثة)، بالدور الثاني للبطولة.

يُذكر أن سيرج غنابري خاض 17 مباراة مع بايرن ميونخ بمختلف البطولات هذا الموسم 2023-24، مُسهمًا بـ6 أهداف (سجّل 5 أهداف، قدّم تمريرة حاسمة واحدة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: