أحدهم نصير مزراوي.. توخيل يثير الشكوك حول خماسي بايرن

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-05 16:47
المغربي نصير مزراوي نجم نادي بايرن ميونخ الألماني (X/FabrizioRomano)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار توماس توخيل، المدير الفني لبايرن ميونخ، الشكوك حول جاهزية 5 من أهم لاعبي الفريق البافاري، قبل 4 أيام فقط على المواجهة المُرتقبة أمام أرسنال الإنجليزي، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا. ويبرز من اللاعبين الخمسة النجم المغربي نصير مزراوي.

ويحل بايرن ميونخ ضيفًا على هايدنهايم، مساء غدٍ السبت، ضمن منافسات الجولة الـ28 ببطولة دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، قبل أن يتنقل إلى العاصمة الإنجليزية لندن، لملاقاة أرسنال في دوري الأبطال يوم الثلاثاء.

بدوره، قال توخيل في تصريحات أبرزها الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو، عبر حسابه بمنصة "إكس" للتواصل الاجتماعي: "مانويل نوير وكينغسلي كومان وليروي ساني وأليكس بافلوفيتش و(نصير) مزراوي غير موجودين في القائمة (لمباراة الغد)"، وأضاف: "جميعهم لديهم مشكلات، وبالتالي، هناك شكوك بخصوصهم، قبل مباراة أرسنال".

ولا يعير بايرن ميونخ اهتمامًا كبيرًا بمباراة هايدنهايم؛ مع تخلفه بـ13 نقطة كاملة عن صدارة الدوري الألماني، التي يحتلها باير ليفركوزن. ويأمل مشجعو النادي البافاري أن يستعيد فريقهم كل لاعبيه المُصابين قبل مباراة أرسنال المُنتظرة؛ إذ يمثل "التتويج بدوري الأبطال" الأمل الأخير للعملاق البافاري هذا الموسم.

وبات بايرن على مشارف خسارة لقب الدوري الألماني لأول مرة في 12 عامًا، كما ودع الفريق منافسات كأس ألمانيا؛ بالخسارة (1-2) أمام ساربروكن (أحد فرق الدرجة الثالثة) بنتيجة 2-1 في الدور الثاني للمسابقة.

ماذا قدم نصير مزراوي مع بايرن ميونخ حتى الآن؟

يقضي نصير مزراوي موسمه الثاني في بايرن ميونخ، بعد انضمامه إلى قلعة "أليانز أرينا" صيف العام قبل الماضي 2022، قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي.

وخاض مزراوي 48 مباراة مع بايرن ميونخ حتى الآن، مُسهمًا بـ9 أهداف (سجّل هدفًا واحدًا، قدّم 8 تمريرات حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويقدم مزراوي أفضل مستوياته حينما يشارك في مركز الظهير الأيمن، رغم قدرته على الإجادة في مراكز أخرى أيضًا، مثل الظهير الأيسر وقلب الدفاع ولاعب الوسط الأيمن.

ويمتد تعاقد مزراوي مع بايرن ميونخ حتى 30 يونيو/ حزيران 2026. وتُقدر القيمة السوقية للدولي المغربي بـ30 مليون يورو.

شارك: