بايرن ميونخ يصدم جوشوا كيميتش بقرار مفاجئ و5 أندية تترقب

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-19 14:03
جوشوا كيميتش مرشح لمغادرة بايرن ميونخ في ميركاتو الصيف القادم (x/FCBayernEN)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى جوشوا كيميتش لاعب خط وسط بايرن ميونخ الألماني، صدمة جديدة بعد اتخاذ إدارة العملاق البافاري قرارًا مفاجئًا حول مسيرته المستقبلية في أليانز أرينا.

وحسب صحيفة "أس" الإسبانية، فإن العملاق البافاري لا يعارض فكرة بيع لاعبه جوشوا كيميتش خلال ميركاتو الصيف القادم، وسط اهتمام العديد من الأندية العملاقة للظفر بخدماته، يتقدمها برشلونة الإسباني.

ويبدو مسؤولو بايرن ميونخ مقتنعين بفكرة بيع كيميتش البالغ من العمر 29 عامًا، حال تلقي الفريق البافاري عرضًا مناسبًا في الصيف القادم.

بايرن ميونخ يرفض الدخول في مفاوضات تجديد مع جوشوا كيميتش

وتأتي هذه الأنباء بالتزامن مع رفض بايرن ميونخ الدخول في مفاوضات لتجديد عقد كيميتش الذي ينتهي رسميًّا عام 2025.

وفي حال استمرار هذا الموقف بين الجانبين، فإن العملاق البافاري سيكون مطالبًا ببيع اللاعب في الصيف القادم، لتجنب فكرة رحيله مجانًا بعد عام من الآن.

ويمكن تفسير رغبة بايرن ميونخ في التخلي عن كيميتش، بفعل التألق الكبير الذي يعيشه الواعد الألماني ألكسندر بافلوفيتش البالغ من العمر 19 عامًا، والذي يشغل المركز ذاته الذي اعتاد كيميتش اللعب من خلاله لسنوات ماضية.

وتضم قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع كيميتش، مانشستر سيتي وليفربول وأرسنال من إنجلترا، إلى جانب عملاقي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة.

وسبق لكيميتش القول: "وضعي الراهن واضح للغاية، يتبقى عام على عقدي دون أي تواصل مع إدارة النادي، أشعر بهدوء كبير ولا يلاحقني القلق، في النهاية سأبذل أفضل ما لدي دون النظر إلى ما سيحدث في المستقبل".

ومنذ الانضمام إلى العملاق البافاري، خاض كيميتش 378 مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 41 هدفًا مع تقديم 102 تمريرة حاسمة بواقع 30.339 دقيقة لعب.

وفي الموسم الحالي ظهر لاعب خط الوسط الألماني في 31 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها هدفًا مع تقديم 8 تمريرات حاسمة، وسط انتقادات لاحقت اللاعب بسبب تراجع مستواه، خاصة في ظل تنقله بين مركزي خط الوسط والظهير.

جدير بالذكر أن كيميتش يعد واحدًا من أبرز لاعبي خط الوسط في العالم خلال الوقت الراهن، حيث يثير إعجاب الملايين بسبب أسلوبه القتالي في أرضية الملعب، فيما تبلغ قيمته السوقية الحالية 75 مليون يورو.

شارك: