إصابة هاري كين تثير الرعب في بايرن ميونخ

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-17 11:57
هاري كين بعد إصابته خلال مباراة دارمشتات وبايرن ميونخ ببطولة الدوري الألماني (X/MirrorFootball)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثارت إصابة هاري كين في مباراة بايرن ميونخ الأخيرة، أمام دارمشتات، مخاوف جمهور الفريق، قبل نحو 3 أسابيع على مواجهة أرسنال الإنجليزي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحل بايرن ميونخ ضيفًا ثقيلًا على دارمشتات، أمس السبت، ضمن منافسات الدوري الألماني. وقد انتهت المباراة على وقع انتصار العملاق البافاري بنتيجة 5-2، لكن فرحة الفريق عكرتها إصابة هاري كين (30 عامًا).

واضطر كين لمغادرة أرضية الملعب قبل 8 دقائق على النهاية؛ حيث استبدله المدرب الألماني توماس توخيل بالمهاجم الكاميروني إريك ماكسيم تشوبو موتينغ.

توخيل يتحدث عن إصابة هاري كين

واعترف توخيل عقب المباراة بأن إصابة هاري كين هي "التواء في الكاحل"، لكنه أشار إلى ضرورة إجراء المزيد من الفحوص الطبية لمعرفة التشخيص الدقيق للإصابة.

من جانبه، أكد كريستوف فروند، المدير الرياضي لبايرن، أن كين سيلتحق بمعسكر منتخب إنجلترا، من أجل فحصه طبيًا هناك، لكنه شدد على أن اللاعب المُلقب بـ"الأمير" لن يأخذ أي مخاطرة، حسب ما أبرزه الموقع الإلكتروني لمجلة "كيكر" الرياضية الألمانية.

ويأمل قادة بايرن أن يستعيد هاري كين جاهزيته، قبل أكثر فترات الموسم حسمًا؛ حيث يستعد الفريق لملاقاة أرسنال، خلال شهر أبريل/ نيسان المقبل، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لدوري الأبطال.

وسيلتقي المتأهل بين "أرسنال وبايرن ميونخ" مع المتأهل بين "ريال مدريد ومانشستر سيتي"، في نصف النهائي. ويعتقد مراقبون أن هذا المسار يُعد الأصعب، مقارنةً بالمسار الآخر الذي يضم أندية برشلونة وباريس سان جيرمان وأتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند.

ويضع بايرن ميونخ آماله كاملة على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد ابتعاد الفريق عن صدارة الدوري الألماني، التي يحتلها باير ليفركوزن "منفردًا".

ويأتي بايرن ميونخ في المركز الثاني على سلم الدوري الألماني "بوندسليغا"، برصيد 60 نقطة من 26 مباراة (19 فوزًا، 3 تعادلات، 4 خسائر)، مُتخلفًا بـ7 نقاط عن ليفركوزن، علمًا أن الأخير خاض مباراة أقل.

وبالإضافة إلى خيبة أمل بايرن ميونخ في الدوري المحلي، تعرض الفريق لإقصاء مبكر في كأس ألمانيا؛ حيث خسر (1-2) أمام ساربروكن (أحد أندية القسم الثالث)، ضمن منافسات الدور الثاني للبطولة. وأدت نتائج بايرن المتردية إلى اتخاذ النادي قرارًا بالانفصال عن المدرب توماس توخيل، مع نهاية الموسم الكروي الحالي.

شارك: