هاري كين يمنح جرعة أمل لجماهير بايرن ميونخ

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-16 19:07
الإنجليزي هاري كين مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني (X/ FCBayernAr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد هاري كين مهاجم بايرن ميونخ الألماني، على ثقته بقدرة فريقه على تخطي عقبة فريق أرسنال الإنجليزي، في المباراة التي ستجمع الفريقين ضمن دوري أبطال أوروبا، مع إدراكه التام بمدى صعوبة المواجهة المرتقبة.

انتزع لاعبو المدرب توماس توخيل نقطة ثمينة من ملعب الإمارات بلندن، بتعادلهم (2-2) مع أرسنال في مباراة الذهاب من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء الماضي.

هاري كين يُؤكد قدرة بايرن ميونخ على إنقاذ موسمه

وقال هاري كين في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "الشيء الأهم بالنسبة إلينا هو أنه ما تزال لدينا الفرصة لتحويل موسمنا إلى موسم رائع، بالتأكيد أن جميع اللاعبين وجميع الأندية يريدون الفوز بجميع الألقاب، هذا هو الهدف في كل موسم. من وجهة نظر النادي، سيكون هذا الموسم فاشلًا إذا لم نفز بأي لقب".

وأضاف كين الذي سجّل الهدف الذي سمح لبايرن بالتقدم في مباراة الذهاب 2-1، من ركلة جزاء: "الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لنا هو أنه ما تزال لدينا الفرصة لتحويل موسمنا إلى موسم رائع، إذا فزنا بدوري أبطال أوروبا، هذا الدافع ما يزال قائمًا، وباعتبارك لاعبًا يمكن التمسك به. إذا تمكنا من القيام بشيء مميز غدًا، فسيظل هذا الأمل حيًّا".

وبات لقب دوري أبطال أوروبا الأمل الوحيد أمام بايرن ميونخ لإنقاذ موسمه الكارثي، بعد أن فقد هيمنته على لقب الدوري الألماني لصالح باير ليفركوزن، بعد 11 عامًا من السيطرة المطلقة.

هزّ هاري كين شباك أرسنال في مباراة الذهاب، ليُسجل هدفه الـ39 في مختلف المسابقات خلال موسمه الأول مع بايرن ميونخ. وينقسم هذا الرقم إلى 32 هدفًا في الدوري الألماني، و7 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

نوير وساني يعودان إلى تعزيز صفوف بايرن ميونخ

تعزّزت صفوف بايرن ميونخ بعودة حارس مرماه العملاق مانويل نوير وجناحه لوروا سانيه، حيث كان المدرب توخيل قد أراح نوير وسانيه في مباراة كولن الأخيرة (2-0)، لضمان تعافيهما بشكل كامل من الإصابة.

وأكد توخيل جاهزية حارس مرماه مانويل نوير وجناحه لوروا سانيه للمشاركة في المباريات، لكنه شدد على ضرورة استعادة سانيه مستواه المعهود.

وقال توخيل خلال تصريحات إعلامية: "سنحتاج مرة أخرى إلى كل شيء. التفاني نفسه والشغف نفسه والجهد نفسه كفريق. وفي الوقت ذاته، سيتعين علينا أن نتحلى بالانضباط التكتيكي نفسه كما في مباراة الذهاب. ربما نحتاج إلى المزيد".

وواصل حديثه قائلاً: "الوضع واضح، الفائز يتأهل والخاسر يقصى"، داعيًا كل المشجعين إلى تقديم الدعم: "نحن بحاجة إلى هذا الدعم للحصول على هذه الدفعة الإضافية من أجل الفوز".

شارك: