جوشوا كيميتش يثير اهتمام عملاق أوروبي جديد

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-09 10:34
جوشوا كيميتش لاعب خط وسط بايرن ميونخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر صحفية عن رغبة عملاق أوروبي كبير في التعاقد مع جوشوا كيميتش لاعب خط وسط بايرن ميونخ الألماني، في ظل معاناة اللاعب من تقديم مستويات غير مستقرة مع العملاق البافاري في الموسم الحالي.

وبحسب (psgtalk)، فإن باريس سان جيرمان الفرنسي انضم إلى ليفربول ومانشستر سيتي في سباق التعاقد مع كيميتش، البالغ من العمر 29 عامًا، والذي يتصدر أيضًا اهتمام عديد الأندية الأخرى في ميركاتو الصيف القادم.

أول أهداف جوشوا كيميتش مع بايرن ميونخ

ويمتلك جوشوا كيميتش عقدًا يمتد حتى عام 2025، إلا أن بايرن ميونخ يسعى إلى تجديد هذا العقد لضمان عدم فقدان اللاعب بالطريقة ذاتها، والتي تجعله قريبًا من خسارة الكندي ألفونسو ديفيز، المرشح للرحيل صوب ريال مدريد على طريقة النمساوي دافيد ألابا.

باريس سان جيرمان يخطط للتعاقد مع جوشوا كيميتش

ويبدو باريس سان جيرمان مهتمًّا بإعادة بناء فريقه، مع قرب رحيل نجمه الأول كيليان مبابي في صفقة انتقال حر إلى ريال مدريد الصيف القادم، ما جعل النادي الفرنسي يرتبط بعديد النجوم وعلى رأسهم كيميتش.

ورغم تبقي عام على عقده مع العملاق البافاري، إلا أن الثقة تسيطر على مسؤولي بايرن ميونخ حول قدرتهم على تجديد هذا العقد، وإبقاء اللاعب لسنوات قادمة في أليانز أرينا.

ويشكل جوشوا كيميتش إضافة كبيرة لأي فريق يلعب في صفوفه، خاصة مع قدرته على تقديم الدعم الكبير في خط الوسط، فإن اللاعب الألماني بمقدوره شغل مركز الظهير الأيمن، إلى جانب امتلاكه شخصية قيادية وقتالية داخل الملعب.

وبدا اللاعب الألماني يعاني بشدة تحت قيادة توماس توخيل هذا الموسم، لكن تأكُّد رحيل الأخير الذي سبق له تدريب باريس سان جيرمان، قد يقنع كيميتش بالبقاء في بايرن ميونخ وتجديد عقده لسنوات قادمة.

جدير بالذكر أن جوشوا كيميتش لعب في صفوف بايرن ميونخ 376 مواجهة، منذ الانضمام إليه عام 2015 قادمًا من شتوتغارت، أحرز خلالها 41 هدفًا مع تقديم 100 تمريرة حاسمة، فيما تبلغ قيمته التسويقية الراهنة 75 مليون يورو، بعد مسيرة أحرز خلالها عديد الألقاب، أبرزها 8 ألقاب في الدوري الألماني ولقب وحيد في دوري أبطال أوروبا.

شارك: