أرسنال يزاحم برشلونة ومانشستر سيتي على صفقة كبرى من بايرن

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-28 12:32
أرسنال يتصدر منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 64 نقطة (X/Arsenal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انضم أرسنال اللندني إلى مانشستر سيتي الإنجليزي وبرشلونة الإسباني، في سباق التعاقد مع أحد أبرز لاعبي خط الوسط في العالم، في صفقة مثيرة ستسيطر على أجواء فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وحسب موقع "سبورت سكيدا" فإن أرسنال حصل على الضوء الأخضر من مدربه الإسباني ميكيل أرتيتيا، لملاحقة جوشوا كيميتش لاعب خط وسط بايرن ميونخ، الذي تحوم الشكوك حول مستقبله مع العملاق البافاري الصيف القادم.

وينتهي عقد كيميتش البالغ من العمر 29 عامًا مع بايرن ميونخ عام 2025، ويبدو أن العملاق البافاري في طريقه لعرض اللاعب للبيع في ميركاتو الصيف القادم، مع عدم وجود رغبة من الطرفين لتجديد العقد الراهن.

جوشوا كيميتش مطلوب من أرسنال

بدا برشلونة الوجهة الأكثر ترجيحًا لانتقال جوشوا كيميتش إليها، لكن مطالب بايرن ميونخ الذي يشترط الحصول على 60 مليون يورو نظير خدمات لاعبه، قد تعيق فرص إتمام الصفقة في ظل معاناة النادي الكتالوني من أزمات مالية حاليًا.

من ناحيته، يبدو أرسنال مهتمًا بالحصول على خدمات كيميتش، لتعويض الإيطالي المخضرم جورجينيو الذي يقترب من مغادرة استاد الإمارات في الصيف المقبل، مما يجعل النجم الألماني بديلًا رائعًا في صفوف الغانرز.

ويخطط أرسنال للتقدم بعرض مالي تقدر قيمته بنحو 45 مليون يورو للحصول على خدمات كيميتش، وهي القيمة التي تبتعد بصورة كبيرة عن مطالب العملاق البافاري المالية، الأمر الذي يزيد من فرص مانشستر سيتي لإتمام الصفقة، خاصة أن فريق بيب غوارديولا لا يمانع إتمام مطالب البايرن المالية للفوز باللاعب.

ولم يتخذ بايرن ميونخ خطوات ملموسة لتجديد عقد كيميتش، خاصة مع فرحة العملاق البافاري بتألق الواعد ألكسندر بافلوفيتش البالغ من العمر 19 عامًا، الذي يقدم مستويات مذهلة في المركز ذاته الذي اعتاد كيميتش اللعب فيه.

ويُعد كيميتش من أفضل لاعبي خط الوسط بالعالم في الوقت الراهن، ومنذ بدء مسيرته مع بايرن ميونخ خاض النجم الألماني 378 مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 41 هدفًا مع تقديم 102 تمريرة حاسمة بمجموع 30.339 دقيقة لعب.

جدير بالذكر أن كيميتش توج مع بايرن ميونخ بالعديد من الألقاب أبرزها 8 نسخ من الدوري الألماني و3 ألقاب في كأس ألمانيا، ولقب وحيد في دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

شارك: