بايرن ميونخ يبدأ مفاوضات تجديد عقود أحد نجومه

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-28 11:31
بايرن ميونخ مهدد بفقدان لقب الدوري الألماني هذا الموسم (X/FCBayernAr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل بايرن ميونخ الألماني العمل على تجديد عقد أحد نجومه، في إطار مساعي العملاق البافاري للحفاظ على خدماته، مع اقتراب عقده من الانتهاء وتحديدًا في يونيو/ حزيران من العام المقبل 2025.

وحسب صحيفة "ديلي سبورت" فإن بايرن ميونخ دخل في مفاوضات رسمية مع الجناح ليروي ساني، من أجل تجديد عقد الأخير، وإبقائه في أليانز أرينا خلال السنوات القادمة.

ولا تبدو المفاوضات بين العملاق البافاري ولاعبه البالغ من العمر 28 عامًا مكثفة في الوقت الراهن، لكن حالة من الإيجابية تسيطر على الطرفين بشأن التوصل إلى اتفاق في وقت لاحق من هذا الموسم.

بايرن ميونخ يبحث تجديد عقد ساني

أظهر ليروي ساني رغبة واضحة في تجديد عقده مع بايرن ميونخ، وتجاهل العروض المقدمة كافة من أندية أوروبية أخرى للظفر بخدماته. ومن أجل ذلك لا يشعر بايرن ميونخ بالقلق إزاء مستقبل نجمه الألماني، على الرغم من تبقي عام واحد فقط على انتهاء عقده الحالي.

ويتمتع الجناح الألماني بعلاقة جيدة مع أولي هونيس أحد أساطير العملاق البافاري والرئيس الفخري لبايرن ميونخ في الوقت الراهن، مما يزيد فرص إتمام تجديد العقد دون عقبات تذكر.

وسبق لساني توقيع عقد يمتد إلى 5 مواسم مع بايرن ميونخ في 30 يونيو/ حزيران من عام 2020، حيث دفع النادي الألماني 45 مليون يورو مقابل إتمام صفقة انتقاله إلى المانيا قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي.

وخلال 169 مواجهة عبر مختلف المسابقات، تمكن ليروي ساني من إحراز 47 هدفًا مع تقديم 49 تمريرة حاسمة، بإجمالي دقائق لعب بلغ 11.194 دقيقة.

ومنذ وصوله إلى "أليانز أرينا" توج ساني مع بايرن ميونخ بثلاثة ألقاب في الدوري الألماني، إلى جانب كأس العالم للأندية، فيما سبق له حصد لقب الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي في مناسبتين مختلفتين.

جدير بالذكر أن الغموض يسيطر على مستقبل العديد من لاعبي بايرن ميونخ، أبرزهم الكندي ألفونسو ديفيز المرشح للانتقال إلى ريال مدريد، إلى جانب جوشوا كيميتش المطلوب في برشلونة ومانشستر سيتي، وجمال موسيالا المطلوب من عملاقي إسبانيا ورباعي المقدمة في إنجلترا، فيما يبدو المغربي نصير مزراوي قريبًا من الرحيل دون الكشف عن هوية الأندية الراغبة في الاستفادة من خدماته.

شارك: