موهبة بايرن ميونخ يطمئن الجماهير الجزائرية

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-27 01:47
الجزائري يونس آيت عامر موهبة بايرن ميونخ الألماني لحظة تعرضه للإصابة (X/arobasedzair_Ar)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طمأن يونس آيت عامر موهبة بايرن ميونخ الألماني الجماهير الجزائرية بعد تعرضه لإصابة قوية ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

وكان موهبة بايرن ميونخ آيت عامر (20 عامًا) قد تعرض لإصابة خطيرة في الأربطة المتعاكسة للركبة لدى مشاركته، يوم الجمعة الماضي، في مباراة خاضها مع رديف الفريق "البافاري" أمام أوغسبورغ ضمن الدوري الألماني.

ولعب موهبة بايرن ميونخ 6 مباريات مع منتخب الجزائر تحت 20 عامًا، وذلك منذ استدعائه لأول مرة في يونيو/ حزيران 2021 من طرف المدرب محمد لاسيت.

موهبة بايرن ميونخ يطمئن الجزائريين على حالته الصحية

ونشر جناح وموهبة بايرن ميونخ آيت عامر قصة قصيرة "ستوري" عبر حسابه الشخصي "إنستغرام" طمأن فيها الجماهير الجزائرية بشأن حالته الصحية، وذلك بعد تعرضه لإصابة خطيرة مع النادي البافاري. وقال اللاعب الشاب: "كل شيء على ما يرام، شكرًا لكم على رسائل الدعم".

الاتحاد الجزائري يدعم موهبة بايرن ميونخ

ومن جهته، تضامن الاتحاد الجزائري لكرة القدم مع موهبة بايرن ميونخ، آيت عامر، ووجه إليه رسالة تشجيعية بعد تلقيه إصابة خطيرة في الأربطة المتعاكسة للركبة.

موهبة بايرن ميونخ

ونشر الاتحاد الجزائري قصة قصيرة "ستوري" عبر حسابه الرسمي "إنستغرام"، دعم فيها آيت عامر، وتمنى له العودة إلى المنافسة سريعًا، قائلًا: "نتمنى لك الشفاء العاجل".

يُذكر أن آيت عامر خاض مع رديف بايرن ميونخ 20 مباراة خلال الموسم الكروي الحالي 2023-2024، واستطاع تسجيل 4 أهداف وتقديم 6 تمريرات حاسمة لرفاقه.

ويأمل آيت عامر العودة سريعًا من الإصابة، واستعادة جميع إمكاناته والاجتهاد أكثر من أجل الحصول يومًا ما على دعوة فريق بايرن ميونخ الأول، خاصةً أنه سبق له التدرب مع نجوم الفريق البافاري تحت قيادة المدرب توماس توخيل.

ويسعى آيت عامر كذلك إلى تفجير موهبته وإبرازها أكثر من أجل تلقي استدعاء منتخب الجزائر الأول في عهد المدرب الجديد السويسري فلاديمير بيتكوفيتش الذي صرّح بأنه سيمنح أفضل اللاعبين الجزائريين الفرصة لحمل قميص "الخضر" سواء كانوا يلعبون في الدوري الجزائري أو في الدوريات الأوروبية أو العربية أو غيرها.

شارك: