مسيرة ليونيل ميسي تجوب العالم بتجربة تكنولوجية جديدة

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-25 14:06
الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي (instgram/leomessi)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

شهدت الولايات المتحدة الأمريكية حدثًا مثيرًا، بافتتاح معرض "تجربة ليونيل ميسي: الحلم أصبح حقيقة" التفاعلي "The Messi Experience"، الذي يسلط الضوء على مسيرة النجم الأرجنتيني، وسط حضور العديد من المشاهير والفنانين والشخصيات الكبرى.

ومن المنتظر أن يفتتح المعرض أبوابه بصورة رسمية أمام الجماهير، اليوم الخميس، وسط توقعات بتوافد الآلاف إلى قاعة "Hangar at Regatta Harbour" في ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، من أجل متابعة مسيرة مهاجم إنتر ميامي الأمريكي بطريقة جديدة وتفاعلية.

ويعد معرض "تجربة ميسي: الحلم أصبح حقيقة" واحدة من التجارب المثيرة، حيث يستعرض مسيرة أسطورة برشلونة السابقة عبر وسائط التكنولوجيا المبتكرة.

مسيرة ليونيل ميسي تجوب العالم

من المنتظر ألا يتوقف معرض ليونيل ميسي الجديد عند الحدود الأمريكية فحسب، وسط توقعات بأخذه جولة حول العالم عبر زيارة 80 مدينة مختلفة، من بينها العاصمة الأرجنتينية بوينوس آيرس.

ويتناول المعرض المخصص لقائد فريق إنتر ميامي، والذي سيظل مفتوحًا لمدة شهرين في هذه المدينة الواقعة في جنوب فلوريدا، مسيرة اللاعب منذ بداياته في روساريو، مرورًا بالسنوات التي قضاها في برشلونة وحتى الفوز بمونديال قطر 2022 مع الأرجنتين، ثم انتقاله لاحقًا للدوري الأمريكي لكرة القدم.

ويعيش ميسي آخر سنوات تجربته الاحترافية، بعد مسيرة أسطورية حقق خلالها الكثير من الألقاب، التي جعلت الكثيرين يصفون البرغوث الأرجنتيني باللاعب الأفضل في تاريخ كرة القدم على الإطلاق.

وسبق لميسي الحديث عن اعتزال كرة القدم بصورة نهائية، مؤكدًا أنه سيغادر الملاعب حينما يصبح عاجزًا عن مساعدة فريقه أو منتخب بلاده في الاستحقاقات المقبلة.

ويمتلك ليونيل ميسي في رصيده 8 كرات ذهبية، في رقم قياسي لأكثر اللاعبين على مر التاريخ حصدًا لهذه الجائزة الرفيعة، لكن من المستبعد أن يعود النجم الأرجنتيني للمنافسة من جديد على الكرة الذهبية، بعد تركه ملاعب أوروبا من أجل خوض تجربة أخرى في الدوري الأمريكي.

جدير بالذكر أن ليونيل ميسي يخوض موسمًا رائعًا مع إنتر ميامي، حيث يبدو الفريق مرشحًا لحصد لقب الدوري الأمريكي، في ظل تصدره منافسات المجموعة الشرقية، في ظل وجود مجموعة من أساطير النادي إلى جوار قائد التانغو، يتقدمهم نجوم برشلونة السابقون، لويس سواريز وسيرخيو بوسكيتس وجوردي ألبا.

شارك: