نجم معتزل يسخر من الدوري الأمريكي عبر بوابة ليونيل ميسي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-26 12:50
الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم إنتر ميامي الأمريكي (X/InterMiamiCF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار الإيطالي المعتزل جيوسيبي روسي جدلًا واسعًا، حول تصريحاته الخاصة حول ليونيل ميسي ومدى قدرة النجم الأرجنتيني في التربع على قمة الدوري الأمريكي لسنوات طويلة.

وقال لاعب مانشستر يونايتد وفياريال السابق: "ليونيل ميسي قادر على البقاء كأفضل لاعب في الدوري الأمريكي حتى بلوغ عامه الثمانين".

وتابع اللاعب المعتزل في تصريحات نقلتها مجلة "فوربس" الشهيرة: "الأسطورة الأرجنتينية سيكون أفضل لاعب في الدوري الأمريكي حتى بعمر 80 عامًا".

وأكمل: "الجميع يحب رؤية ليونيل ميسي في الولايات المتحدة، سيبقى الأفضل هناك حتى لو بلغ 80 عامًا، الدوري الأمريكي سيمر بأزمة كبيرة عند اعتزال ميسي، فمن يملك القدرة على ملء هذا الفراغ الكبير".

هل تعمد روسي السخرية من الدوري الأمريكي عبر بوابة ليونيل ميسي!؟

لم تتضح بعد أهداف جوسيبي روسي من تصريحاته الأخيرة، التي بدت حائرة بين الإشادة بقدرات ليونيل ميسي والسخرية من مستوى الدوري الأمريكي المتواضع.

وتجاهل روسي في تصريحاته التطرق إلى وجود عديد أساطير برشلونة السابقين في صفوف إنتر ميامي الأمريكي، أمثال لويس سواريز وسيرخيو بوسكيتس وجوردي ألبا، ما دفع البعض للقول إن اللاعب الإيطالي السابق تعمد التقليل من قيمة الدوري الأمريكي بتصريحاته الأخيرة.

وسبق لدي روسي اللعب ضد النجم الأرجنتيني طوال 6 مواسم في الدوري الإسباني، منذ عام 2007 حتى 2013، كما أنه جاور كريستيانو رونالدو بقميص مانشستر يونايتد من قبل.

وحول المقارنة بين الأسطورتين قال دي روسي في تصريحات سابقة: "من الصعب المقارنة بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، كلاهما يمتلك أسلوبًا مختلفًا، لكن ميسي يبدو أكثر ذكاءً، لذلك أميل نحو اختيار النجم الأرجنتيني".

ويمتلك النجم الأرجنتيني مسيرة حافلة، بعد سنوات رائعة قضاها بصحبة برشلونة، قبل اللعب عامين في باريس سان جيرمان، ومنه إلى إنتر ميامي الأمريكي.

ونجح ميسي في تحقيق أبرز أحلامه، بعد الفوز مع المنتخب الأرجنتيني بلقب مونديال قطر 2022، مؤكدًا أنه يلعب كرة القدم في الوقت الراهن من أجل الاستمتاع، وأن موعد اعتزاله سيتحدد حينما يعجز عن تقديم الفائدة لفريقه الحالي.

جدير بالذكر أن ليونيل ميسي خاض منذ الوصول إلى إنتر ميامي بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، 23 مواجهة عبر مختلف المسابقات بصحبة الفريق الأمريكي، أحرز خلالها 20 هدفًا مع تقديم 10 تمريرات حاسمة.

شارك: