إيفر بانيغا .. الشباب ودعه بحرارة وترحيب من نيولز أولد بويز

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-22 13:49
الأرجنتيني إيفر بانيغا ينضم رسميًّا إلى نيولز أولد بويز (Twitter/ Newells)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتهت رسميًّا قصة النجم الأرجنتيني إيفر بانيغا مع الشباب السعودي، بعد مسيرة مع النادي العاصمي امتدت على مدار 3 سنوات ونصف.

وودع الشباب اللاعب الأرجنتيني المخضرم بفيديو مؤثر، نشره عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، مع تغريدة جاء فيها: "غادرنا كلاعب.. لكنه سيبقى في قلوبنا.. وداعًا كابتن إيفر بانيغا".

في الوقت ذاته، أعلن نيولز أولد بويز التعاقد مع بانيغا لمدة عامين، ورحب النادي الأرجنتيني بانضمام اللاعب، الذي دافع من قبل عن شعاره في عام 2014.

وكان إيفر بانيغا قريبًا من العودة إلى ناديه السابق بوكا جونيورز، لكن -وفقًا لما أوردته شبكة "espn" الرياضية- توقفت المفاوضات في الأيام الماضية؛ بسبب خلافات مالية، ما جعل نادي نيولز أولد بويز يدخل لحسم الصفقة، حيث قدم للاعب عرضًا بعقد لمدة عامين، مع خيار التمديد لعام آخر، براتب أعلى مما قدمه البوكا.

وطلب قائد الشباب السعودي السابق من إدارة ناديه السماح له بمغادرة الليوث خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وإنهاء عقده بالتراضي بين الطرفين، وهو ما قوبل بالموافقة من جانب النادي العاصمي.

أرقام إيفر بانيغا مع الشباب السعودي

انضم إيفر بانيغا إلى الشباب في فترة الانتقالات الصيفية عام 2020، عبر صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع إشبيلية الإسباني، ودافع اللاعب صاحب الـ35 عامًا عن القميص الشبابي في 108 مباريات عبر كل المسابقات، مُحرزًا 22 هدفًا، ومانحًا 25 تمريرة حاسمة.

وخاض النجم الأرجنتيني 16 مباراة هذا الموسم مع الشباب في دوري روشن السعودي، وسجل هدفين وصنع مثليهما، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

الشباب السعودي يتطلع لتصحيح المسار

شهد الموسم الحالي 2023-24 تراجعًا كبيرًا في نتائج نادي الشباب، حيث يحتل الفريق المركز الحادي عشر بجدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي، برصيد 21 نقطة، وقد سجل 19 هدفًا، واهتزت شباكه 25 مرة، ليبتعد كثيرًا عن منطقة المقدمة.

ويُنتظر إبرام "الليوث" صفقات قوية خلال فترة انتقالات الدوري السعودي هذا الشتاء؛ من أجل تصحيح مسار الفريق، والظهور بصورة أفضل خلال النصف الثاني من الموسم الحالي.

نادي الشباب السعودي دوري روشن (Twitter/AlShababSaudiFC) ون ون winwin


وذكرت تقارير صحفية سعودية خلال الأيام الماضية أن إدارة الشباب أنهت جميع التزامات النادي والقضايا المالية السابقة، وتحصّلت على شهادة الكفاءة المالية، وهو الأمر الذي يفتح الباب أمامها لإبرام صفقات في الميركاتو الشتوي الجاري.

شارك: