خاص winwin | حقيقة اهتمام الهلال بالتعاقد مع متعب الحربي

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-07 15:12
الظهير الأيسر لنادي الشباب متعب الحربي (Twitter/spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر "winwin" حقيقة ما تم تداوله خلال الساعات الماضية حول اهتمام نادي الهلال بالتعاقد مع لاعب نادي الشباب، الظهير الأيسر السعودي متعب الحربي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأشارت مصادرنا إلى أن هذا الأمر عارٍ تمامًا من الصحة، ولا يُعد اللاعب ضمن خيارات الزعيم، مؤكدة أن نادي النصر هو الذي طلب ضم الظهير الأيسر لنادي الشباب، مقابل الاستغناء عن 3 لاعبين محليين ومبلغ مالي كبير، وقوبل العرض بالرفض من جانب النادي العاصمي.

وكانت صحيفة "عكاظ" السعودية قد ذكرت أن إدارة الشباب رفضت نهائيًا بيع عقد متعب الحربي، بعد تلقيها عرضًا من نادي الهلال للتعاقد مع اللاعب، بمبلغ يفوق العرض المالي الذي تقدم به نادي النصر، إضافة إلى 3 لاعبين آخرين ضمن الصفقة.

ويشغل خانة الظهير الأيسر في نادي الهلال الثنائي ياسر الشهراني ومحمد البريك، فيما يقود هذه الجبهة مع نادي النصر، اللاعب البرازيلي أليكس تيليس، وفي حالة غيابه، يعتمد مدرب الفريق، البرتغالي لويس كاسترو، على لاعب الوسط أيمن يحيى.

يُذكر أن متعب الحربي كان من أبرز الأسماء المرشحة بقوة لمغادرة الشباب في فترة الانتقالات الصيفية 2023، وكانت هناك منافسة قوية بين ناديي الهلال والأهلي للظفر بخدمات اللاعب صاحب الـ23 عامًا، لكن الإدارة الشبابية رفضت كافة العروض التي وصلت إليها من أجل الحصول على اللاعب.

أرقام متعب الحربي مع نادي الشباب

بدأ متعب الحربي مسيرته الكروية مع ناشئي الشباب، وينتهي عقده الحالي مع شيخ الأندية السعودية في يونيو/ حزيران 2026، علمًا أن قيمته السوقية الحالية تبلغ 700 ألف يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وخلال مسيرته برفقة "الليوث"، خاض اللاعب 92 مباراة عبر كل المسابقات، وهز الشباك 5 مرات، فيما قدم 11 تمريرة حاسمة، أما على الصعيد الدولي، فقد كان الحربي من بين أفراد المنتخب السعودي المتُوج بلقب كأس آسيا تحت 23 عامًا، العام الماضي.

وشارك الحربي مع الشباب في 7 مباريات هذا الموسم ببطولة دوري روشن السعودي، بإجمالي عدد دقائق وصل إلى 476 دقيقة، ويحتل فريقه المركز الحادي عشر بجدول الترتيب، برصيد 21 نقطة، بعد مرور 19 جولة من عمر المسابقة.

شارك: