نجم الهلال يحلم بارتداء قميص ريفر بليت

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-05 10:18
نجم الهلال الحارس ياسين بونو مع زملائه في خط دفاع فريقه (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف نجم الهلال، الحارس المغربي المتألق ياسين بونو، بأنه يحلم باللعب لفريق ريفر بليت خلال السنوات الأخيرة من مسيرته الكروية، مؤكدًا أنه يعشق العملاق الأرجنتيني منذ الصغر.

وقال ياسين بونو في تصريحات أوردها موقع "lapaginamillonaria" الأرجنتيني: "اللعب لفريق ريفر بليت كان أحد أحلامي، وأتمنى أن يتحقق هذا قبل اعتزالي"، مُعتبرًا أن نجم ريفر بليت السابق، الأرجنتيني أرييل أورتيغا، من أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم.

وكان نجم الهلال قد اعترف سابقًا بحبه لنادي ريفر بليت وللمنتخب الأرجنتيني، وذلك خلال مشاركته مع المغرب في بطولة كأس العالم قطر 2022، حيث قدم بونو آنذاك مستويات رائعة، وحقق برفقة منتخب بلاده إنجازًا تاريخيًّا، بالحصول على المركز الرابع، فيما ذهب لقب المونديال إلى رفاق ليونيل ميسي.

ومنذ سنوات، حرص الحارس المغربي على متابعة النهائي الكبير بين عملاقي الأرجنتين: ريفر بليت وبوكا جونيورز، في 9 ديسمبر/ كانون الأول 2018، والذي شهد تتويج ناديه المُفضل، فريق "المليونيرات"، بلقب كأس ليبرتادوريس، بعد فوزه على غريمه التقليدي بنتيجة (3-1)، في المباراة التي احتضنها ملعب "سانتياغو برنابيو"، معقل نادي ريال مدريد.

وقال نجم الهلال عن هذا اللقاء، الذي شاهده عندما كان يلعب في صفوف نادي إشبيلية الإسباني: "ذلك النهائي بالنسبة إلي بمثابة ليلة تاريخية لا تُنسى.. كان النهائي مليئًا بالمشاعر والأفراح. أريد أن أشكر جميع اللاعبين والجهاز الفني، وأولئك الذين كانوا هناك في تلك اللحظة لمنحنا هذه السعادة".

أبرز أرقام نجم الهلال ياسين بونو مع ناديه الحالي

انضم ياسين بونو إلى "أزرق العاصمة" خلال الميركاتو الصيفي 2023، قادمًا من إشبيلية، بعد مسيرة حافلة في الكرة الأوروبية، وأسهم نجم الهلال في ظهور فريقه المميز هذا الموسم، واعتلائه صدارة بطولة دوري روشن السعودي، برصيد 53 نقطة، بفارق 7 نقاط عن نادي النصر صاحب الوصافة.

ويُعد نجم الهلال، صاحب الـ32 عامًا، هو الحارس الأكثر حفاظًا على نظافة الشباك خلال الموسم الحالي في دوري روشن السعودي؛ إذ لم يهتز مرماه مع الزعيم خلال 12 مباراة، كما أنه الأقل تلقيًا للأهداف، بواقع 7 أهداف فقط.

شارك: