شاهد | الهلال يُبرز تفاعل ميتروفيتش الرائع بهدف نيفيز

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-27 20:54
الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال السعودي (X/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حظي المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش خلال الساعات الماضية بإشادة كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي من جانب جماهير نادي الهلال، بعد تفاعله المميز من المدرجات مع أحداث مباراة الفتح، والتي شهدت انتصارًا هلاليًّا بنتيجة (3-1)، ضمن الجولة الـ29 من منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

وغاب ميتروفيتش عن المشاركة في مباراة الفتح؛ بسبب الإصابة التي عانى منها خلال الفترة الماضية، لكنه حرص على دعم الفريق الهلالي، وكان في مدرجات ملعب "المملكة أرينا"، الذي احتضن اللقاء أمسية الجمعة 26 أبريل/ نيسان.

وأبرز حساب الهلال الرسمي على منصة "إكس" رد فعل المهاجم الصربي على هدف تقدم فريقه أمام الفتح، والذي أحرزه البرتغالي روبن نيفيز من ركلة جزاء عند الدقيقة 74، حيث أظهر ميتروفيتش مدى انتمائه وحبه للنادي العاصمي.

ويُنتظر عودة اللاعب للتشكيلة الهلالية الأساسية خلال المباراة النارية أمام نادي الاتحاد، يوم الثلاثاء 30 أبريل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان الهداف التاريخي للمنتخب الصربي قد خضع في الأسابيع الماضية لعملية التأهيل في مدينة بلغراد الصربية، تحت إشراف الخبير الشهير أندريا ميلوتينوفيتش، الذي يُعد أحد الخبراء الأوروبيين الأكثر شهرةً في مجال الإعداد البدني والتعافي، وإعادة تأهيل الرياضيين.

عودة ميتروفيتش هامة للهلال

وتأتي عودة ميتروفيتش في وقت هام للغاية من منافسات الموسم الحالي؛ إذ يبحث "الزعيم" عن حسم لقب دوري روشن السعودي، حيث يتصدر المسابقة برصيد 80 نقطة، بفارق 12 نقطة عن نادي النصر صاحب الوصافة.

كما يتطلع الهلال لحصد لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، وسيكون عليه تجاوز عقبة الاتحاد؛ من أجل الوصول للمباراة النهائية، وانتظار الفائز من مواجهة النصر والخليج، التي تُقام 1 مايو/ أيار المقبل.

الهلال ألكسندر ميتروفيتش دوري أبطال آسيا (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


وتعاقد الهلال مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، قادمًا من فولهام الإنجليزي، وينتهي عقده الحالي في يونيو/ حزيران 2026، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 28 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويحتل المهاجم الصربي صاحب الـ29 عامًا المركز الثاني في لائحة هدافي بطولة دوري روشن السعودي؛ حيث هز الشباك 22 مرة، بفارق 7 أهداف خلف متصدر اللائحة، البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر ونجمه صاحب الـ29 هدفًا.

شارك: