ميركاتو السعودية.. نجم نابولي مطلوب في نادي الشباب

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-04 19:06
نجم أرجنتيني مرشح لافتتاح ميركاتو السعودية الشتوي (X / MPolitano16)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

افتتح نادي الشباب ميركاتو السعودية بتقديمه عرضًا رسميًّا إلى نظيره الإيطالي نابولي للتعاقد مع لاعبه ماتيو بوليتانو، وذلك في إطار مساعيه لتعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا.

يستمر عقد بوليتانو مع نابولي حامل لقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي حتى نهاية الموسم المقبل، حيث ينتهي في 30 يونيو/ حزيران 2025.

ميركاتو السعودية يرصد نجم نابولي

أفادت شبكة "getfootballnewsitaly" الإيطالية، أن نادي الشباب افتتح ميركاتو السعودية بتقديم عرض إلى نظيره نابولي للحصول على خدمات لاعبه المتألق ماتيو بوليتانو مقابل 12 مليون يورو خلال ميركاتو الشتاء الحالي، على أن يحصل بوليتانو على راتب سنوي قيمته 7 ملايين يورو.

ووفقًا للتقرير ذاته، فإن إدارة نادي نابولي ترغب في بيع عقد اللاعب صاحب الـ 30 عامًا، والذي ينتهي مع نهاية الموسم المقبل، وهو ما يُسهل مهمة الفريق السعودي.

يتمتع بوليتانو بمسيرة احترافية طويلة في الدوري الإيطالي، حيث لعب في صفوف أندية بيروجيا وروما وبيسكارا وساسولو وإنتر ميلان.

تسعى إدارة نادي الشباب السعودي لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث تتفاوض مع جناح نادي نابولي الإيطالي بوليتانو، بالإضافة إلى نجم نادي الزمالك المصري أحمد السيد "زيزو".

وقدّم الشباب عرضًا بقيمة 8 ملايين دولار للفارس الأبيض من أجل الحصول على خدمات "زيزو"، الذي يُعد أحد أفضل اللاعبين في الدوري المصري الممتاز.

باتت فرص الشباب في المنافسة على لقب دوري روشن للمحترفين هذا الموسم ضئيلة للغاية، إذ يحتل الفريق المركز الحادي عشر في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة، بفارق 32 نقطة عن المتصدر الهلال.

أرقام ماتيو بوليتانو مع نابولي

سجّل المهاجم الأرجنتيني ماتيو بوليتانو 5 أهداف وصنع 3 أخرى في 14 مباراة خاضها مع نابولي في الموسم الجاري.

إجمالًا، شارك بوليتانو مع نابولي في 170 مباراة عبر جميع المسابقات، وسجّل 28 هدفًا وقدّم 24 تمريرة حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

على الجانب الآخر لم يتمكن بوليتانو من إثبات نفسه على المستوى الدولي مع المنتخب الإيطالي، حيث خاض 12 مباراة فقط سجل خلالها 3 أهداف.

شارك: