ناديان سعوديان يتنافسان على ضم روميلو لوكاكو

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-29 20:22
البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم روما الإيطالي الحالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الصحفي الإنجليزي، بين جاكوبس، أن عديد الأندية السعودية ما تزال حريصة على ضم المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم أن محاولات جذب اللاعب إلى البطولة السعودية لم تنجح الصيف الماضي؛ بسبب تمسك اللاعب آنذاك بالبقاء في أوروبا.

ووفقًا لما أورده جاكوبس عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس"، فإن هناك اهتمامًا من ناديي الشباب والقادسية بالتعاقد مع اللاعب، مؤكدًا أن مهاجم روما الحالي لم يعد ضمن خيارات الهلال، الذي حاول الظفر بخدماته الصيف الماضي.

ولا يزال روميلو لوكاكو أحد أهداف الانتقالات في دوري روشن السعودي، في ظل نهاية فترة إعارته إلى روما الصيف المقبل، واستبعاد تمديد الإعارة مع نادي العاصمة الإيطالية؛ نظرًا لنية تشيلسي الإنجليزي بيع لوكاكو خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بهدف توفير الأموال اللازمة لتعزيز صفوفه تحضيرًا للموسم المقبل 2024-25.

وانتقل المهاجم البلجيكي إلى صفوف تشيلسي عام 2021 قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي، في صفقة كبيرة قُدرت قيمتها خلال ذلك الوقت بنحو 97.5 مليون جنيه إسترليني، وخلال 44 مباراة، اكتفى اللاعب بتسجيل 15 هدفًا لصالح البلوز، قبل أن يعود صاحب الـ30 عامًا مُعارًا إلى إنتر ميلان الإيطالي الموسم الماضي، ثم ينتقل إلى روما الصيف الماضي في صفقة إعارة جديدة.

أرقام روميلو لوكاكو مع روما

وبرفقة روما، بدأ روميلو لوكاكو (30 عامًا) باستعادة بريقه قليلاً، حيث أحرز 19 هدفًا، مع تقديم 4 تمريرات حاسمة في 42 مباراة خاضها عبر مختلف المسابقات هذا الموسم 2023-24، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

وشهد دوري روشن السعودي صعودًا ملحوظًا مؤخرًا، بعد الاستثمارات الضخمة من الأندية خلال الفترة الماضية، وتعاقد أندية الدوري مع أبرز نجوم الكرة في العالم، على غرار البرتغالي كريستيانو رونالدو، البرازيلي نيمار جونيور، الفرنسي كريم بنزيما، الجزائري رياض محرز، والقائمة تطول.

كريستيانو رونالدو النصر الدوري السعودي روشن (spl) ون ون winwin


ومن المُرجح أن يستمر الأمر مُستقبلًا، حيث تُخطط الفرق التي يُديرها صندوق الاستثمار السعودي (الهلال والنصر والاتحاد والأهلي) للقيام بصفقات من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يُذكر أن الهلال يتصدر مسابقة دوري روشن السعودي برصيد 80 نقطة، بفارق 9 نقاط عن النصر صاحب الوصافة، لكن لدى الفريق الهلالي مباراة مؤجلة مع النادي الأهلي، الذي يحتل المرتبة الثالثة برصيد 52 نقطة.

شارك: