فريق في دوري روشن السعودي مُهتم بالتعاقد مع ساؤول نيغويز

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-23 20:42
ساؤول نيغويز متوسط ميدان أتلتيكو مدريد مطلوب في دوري روشن السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف موقع "todofichajes" الإسباني أن حامل لقب دوري روشن السعودي نادي الاتحاد يسعى للتعاقد مع لاعب فريق أتلتيكو مدريد، الإسباني ساؤول نيغويز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار التقرير إلى أن ساؤول لا يعيش أفضل فترات مسيرته، وهو بعيد جدًا عن المستوى الذي أظهره في مرحلته الأولى مع أتلتيكو مدريد، لدرجة أنه لم يعد لاعبًا أساسيًا في مخططات المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني؛ مما يجعل بيعه هو الحل الذي ستفكر فيه الإدارة الرياضية للنادي الإسباني.

ووفقًا لما ورد، فإن اللاعب صاحب الـ29 عامًا كان مطلوبًا في دوري روشن السعودي الصيف الماضي، وتعثر انضمام ساؤول إلى الاتحاد، لكن حاليًا تغيرت الظروف، ويبدو أتلتيكو مدريد مُستعدًا لتسهيل انتقاله؛ من أجل توفير راتبه المرتفع.

ويمتلك ساؤول عقدًا طويلًا مع أتلتيكو مدريد، بعد تجديده في عام 2017، لمدة 9 سنوات، حيث ينتهي في يونيو/ حزيران 2026، وتبلغ القيمة السوقية الحالية للاعب 7.5 ملايين يورو استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

وخلال الموسم الحالي 2023-24، خاض ساؤول 46 مباراة عبر كل المسابقات، وأحرز هدفين، وقدم 5 تمريرات حاسمة، علمًا بأن لديه 19 مباراة دولية بقميص المنتخب الإسباني، أحرز فيهم 3 أهداف.

دوري روشن السعودي يجذب نجوم العالم

كان دوري روشن السعودي قد جذب اهتمام وسائل الإعلام العالمية هذا الموسم، حيث شهدت المسابقة صعودًا ملحوظًا بعد استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على أندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، وهو ما أسفر عن التعاقد مع نجوم عالميين، بدايةً من البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضم إلى صفوف النصر مطلع العام الماضي 2023.

يوم التأسيس النصر كريستيانو رونالدو الدوري السعودي روشن (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


وبعد حضور رونالدو، واصلت الأندية السعودية الكُبرى تعاقداتها مع مجموعة من أبرز نجوم كرة القدم حول العالم، على غرار انتقال الفرنسي كريم بنزيما إلى الاتحاد، وانضمام البرازيلي نيمار جونيور إلى الهلال، ومن المُرجح أن يستمر الأمر في المستقبل القريب، حيث تُخطط الفرق التي يُديرها صندوق الاستثمار السعودي لعقد صفقات من العيار الثقيل.

ويتصدر الهلال مسابقة دوري روشن السعودي برصيد 77 نقطة، بفارق 9 نقاط عن نادي النصر صاحب الوصافة، فيما يأتي النادي الأهلي ثالثًا برصيد 52 نقطة، ثم الاتحاد (حامل اللقب) بالمركز الرابع برصيد 50 نقطة، بعد مرور 28 جولة من عمر المسابقة.

شارك: