أندية في دوري روشن السعودي تتنافس على ضم ألميرون

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-14 15:41
لاعب نيوكاسل ميغيل ألميرون مطلوب في دوري روشن السعودي (Twitter/NUFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف موقع "footballinsider247" الإنجليزي أن أندية في دوري روشن السعودي تسعى للتعاقد مع لاعب فريق نيوكاسل، الباراغواياني ميغيل ألميرون خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لما ورد، فإنه من المُنتظر أن تكون المنافسة قوية بين أندية دوري روشن السعودي لضم اللاعب صاحب الـ30 عامًا، الذي تعثرت صفقة انتقاله إلى الشباب خلال الميركاتو الشتوي الماضي؛ بسبب الاختلاف على بعض الأمور المالية.

وأشار التقرير إلى أن نادي الشباب قد يعود للمنافسة على ضم اللاعب من جديد هذا الصيف، ويبدو أن فريق "الماكبايس" سيسمح ببيع ألميرون بشرط الحصول على مبلغ لا يقل عن 30 مليون جنيه إسترليني.

وكان اللاعب الباراغواياني، صاحب الـ7 أهداف في 50 مباراة دولية، قد حضر إلى نيوكاسل في صيف 2019، قادمًا من نادي أتلانتا الأمريكي مقابل 24 مليون يورو، ونجح ألميرون في حجز مقعد أساسي منذ موسمه الأول وحتى الآن، مما جعله مطلوبًا في دوري روشن السعودي الصيف المقبل.

وخلال الموسم الحالي، خاض الجناح الأيمن 41 مباراة عبر كل المسابقات، وأحرز 5 أهداف، وقدم 3 تمريرات حاسمة، علمًا بأن قيمته السوقية الحالية تبلغ 20 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، وينتهي عقده مع ناديه في يونيو/ حزيران 2026.

دوري روشن السعودي استقطب نجوم العالم

كان دوري روشن السعودي قد جذب اهتمام وسائل الإعلام العالمية خلال الموسم الجاري 2023-24، حيث شهدت المسابقة صعودًا ملحوظًا بعد استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على أندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، وهو ما أسفر عن التعاقد مع نجوم عالميين، بداية من البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضم إلى صفوف النصر مطلع العام الماضي 2023.

يوم التأسيس النصر كريستيانو رونالدو الدوري السعودي روشن (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


وبعد حضور رونالدو، واصلت الأندية السعودية الكُبرى تعاقداتها مع مجموعة من أبرز نجوم كرة القدم حول العالم، على غرار انتقال الفرنسي كريم بنزيما إلى الاتحاد، وانضمام البرازيلي نيمار جونيور إلى الهلال، ومن المُرجح أن يستمر الأمر في المستقبل القريب، حيث تُخطط الفرق التي يُديرها صندوق الاستثمار السعودي لعقد صفقات من العيار الثقيل.

ويتصدر الهلال مسابقة دوري روشن السعودي برصيد 77 نقطة، بفارق 12 نقطة عن نادي النصر صاحب الوصافة، فيما يأتي النادي الأهلي ثالثًا برصيد 52 نقطة، ثم الاتحاد (حامل اللقب) بالمركز الرابع برصيد 47 نقطة، بعد مرور 27 جولة من عمر المسابقة.

شارك: