لاعب جديد من ريال مدريد مطلوب في دوري روشن السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-31 10:26
أحد نجوم ريال مدريد مطلوب في دوري روشن السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكر موقع "planetarealmadrid" الإسباني أن دوري روشن السعودي يستهدف التعاقد مع لاعب آخر من نادي ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعد أن تعاقد الاتحاد الصيف الماضي مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما.

ووفقًا لما ورد، فإن النمساوي دافيد ألابا ربما يصبح ثاني لاعب من ريال مدريد يذهب إلى مسابقة دوري روشن السعودي بعد بنزيما، وأشار التقرير إلى أن ألابا، الذي يحصل على أعلى راتب في النادي الملكي، من الممكن أن يُفكر في الرحيل عن ناديه خلال سوق الانتقالات المقبل.

ومنذ وصوله إلى ريال مدريد، كان اللاعب النمساوي ركيزة دفاعية أساسية للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لكن إصاباته الكثيرة قللت كثيرًا من حجم مشاركاته مع الفريق، وآخرها الإصابة التي تعرض لها في الركبة خلال مباراة فياريال بالدوري، في ديسمبر/ كانون الأول الماضي، وجعلته يغيب عن الملاعب طوال الفترة الماضية.

وكان نادي الاتحاد حامل لقب دوري روشن السعودي قد حاول التعاقد مع ألابا الصيف الماضي، وعرض عليه راتبًا سنويًا وصل إلى 20 مليون يورو، حسب تقارير صحفية متنوعة؛ لكن النجم الدولي النمساوي قرر الاستمرار مع الميرينغي.

وانضم ألابا (31 عامًا) إلى صفوف ريال مدريد في يوليو/ تموز 2021، عبر صفقة انتقال حر، ويمتد عقده مع النادي الملكي حتى يونيو/ حزيران 2026.

وخاض اللاعب مع العملاق المدريدي 102 مباراة عبر كل المسابقات، وأحرز 5 أهداف وقدم 9 تمريرات حاسمة، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 25 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت".

دوري روشن السعودي يجذب نجوم العالم

شهد دوري روشن السعودي صعودًا ملحوظًا مؤخرًا بعد الاستثمارات الضخمة من الأندية خلال الفترة الماضية، وتعاقد أندية الدوري مع أبرز نجوم الكرة في العالم، على غرار البرتغالي كريستيانو رونالدو، البرازيلي نيمار جونيور، الفرنسي كريم بنزيما، الجزائري رياض محرز، والقائمة تطول.

كريستيانو رونالدو النصر الدوري السعودي روشن (spl) ون ون winwin


ومن المُرجح أن يستمر الأمر مُستقبلًا، حيث تُخطط الفرق التي يُديرها صندوق الاستثمار السعودي (الهلال والنصر والاتحاد والأهلي) للقيام بصفقات من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويُقدم الهلال مستويات لافتة خلال الموسم الحالي، ويحتل الفريق الهلالي صدارة مسابقة دوري روشن السعودي برصيد 71 نقطة، بفارق 12 نقطة عن النصر صاحب الوصافة.

شارك: