رياض محرز يواجه اتهامًا صادمًا من أسطورة الأهلي السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-30 14:50
الدولي الجزائري رياض محرز لاعب نادي الأهلي السعودي (X/Mahrez22)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اتهم حسين عبد الغني أسطورة نادي الأهلي السعودي، الدولي الجزائري رياض محرز بالتعالي على زملائه في تشكيل "الراقي"، كما انتقد المستوى والأداء اللذين يقدمهما مع الفريق خلال الموسم الكروي الحالي.

ويتعرض رياض محرز بين الحين والآخر لانتقادات من المختصين والنقاد في دوري روشن السعودي، وذلك مثلما يحدث مع لاعبين آخرين في المسابقة على غرار  الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي اتحاد جدة.

وانتقل نجم منتخب الجزائر للعب مع نادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الماضي قادمًا من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مقابل صفقة بلغت قيمتها 35 مليون يورو وفقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي المتخصص في شؤون سوق انتقالات اللاعبين.

حسين عبد الغني يتهم رياض محرز بالتعالي 

واتهم حسين عبد الغني الظهير الأيسر واللاعب السابق في نادي الأهلي محرز بالتعالي على المجموعة والفريق، وقبل ذلك انتقد المستوى الذي يقدمه اللاعب مع "الراقي" هذا الموسم، بقوله: "محرز يلعب باسمه، ولكن الأهلي لم يستفد من قيمته الفنية، هناك من يقول إنه اللاعب الأكثر صناعةً للأهداف؛ ولكن صناعة الأهداف هذه جاءت أغلبها من ركلات ركنية وكرات متحركة".

وتابع: "هذا ليس محرز الذي كنا نعرفه مع ليستر سيتي ومانشستر سيتي ومنتخب الجزائر في كأس أمم أفريقيا، مستواه بات بعيدًا جدًّا عن المأمول، لأسباب هو يعلمها في التدريبات والانضباط، في الحقيقة أنا لا أمتلك معلومات بهذا الشأن".

وواصل: "ليس هناك التزام لدى محرز، إنه يتعالى على المجموعة والفريق، وعليه أن يعرف قيمة النادي الذي يمثله، وعلى كل لاعب أن يدرك ذلك".

ثم قارن عبد الغني بين النجم الجزائري محرز  وزميله في نادي الأهلي الإيفواري فرانك كيسي، وصرح قائلًا: " فرانك كيسي مثلًا، لقد لعب في المستوى العالي وحمل قمصان أندية كبيرة، صحيح أنه لم يكن في أفضل مستوياته خلال المباريات، ولكنه يلعب بالتزام ويقدم كل ما لديه مع الفريق، ويحاول أن يكون موجودًا دائمًا في الملعب، والأهلي أكبر من أي لاعب".

للإشارة فإن رياض محرز شارك في 29 مواجهة ضمن جميع المسابقات مع الأهلي خلال الموسم الجاري 2023-2024، وسجل 10 أهداف، كما قدّم 12 تمريرة حاسمة لزملائه في الفريق.

شارك: