الأهلي السعودي

الصورة
الأهلي
Al Ahli Saudi FC
مدينة الملك عبدالله الرياضية

تأسس نادي الأهلي السعودي عام 1937، ويقع مقره في جدة، ويطلق عليه عشاقه العديد من الألقاب منها الملكي والإمبراطور وقلعة الكؤوس والراقي، وحصل على لقب بطولة الدوري ثلاث مرات، وكأس الملك 13 مرة وكأس السوبر السعودي مرة واحدة، وكأس ولي العهد أربع مرات، وبطولة الأندية الخليجية ثلاث مرات، ودري أبطال العرب مرة واحدة، ويعد النادي الوحيد الذي جمع حصد ألقاب الدوري وكأس الملك وكأس السوبر في موسم واحد عام 2016.

اللباس الرسمي

اللباس الرئيسي
اللباس الاحتياط
زي أهلي جدة 3
اللباس الثالث
الملعب

مدينة الملك عبدالله الرياضية

يقع في مدينة جدة، وملقَّب بـ"الجوهرة المشعة"، وهو من أحدث الملاعب السعودية، افتُتِح في عام 2014. استضاف مباريات المنتخب السعودي، وكان شاهداً على تأهّله لنهائيات كأس العالم 2018، كما تُقام عليه نهائيات البطولات المحلية، ويعدُّ الملعب البيتي لفريقي الأهلي والاتحاد، تبلغ طاقته الاستيعابية 65.000 متفرج.

الهلال الأهلي النصر الاتحاد دوري روشن السعودي (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin
جماهير الهلال الأعلى حضورًا بعد مرور 27 جولة من دوري روشن السعودي خلال الموسم الحالي 2023-24، مُتفوقة على الجماهير الأهلاوية.
جدول مباريات الهلال دوري روشن كأس الملك كأس السوبر دوري أبطال آسيا (X/Alhilal_FC) ون ون winwin
الهلال يسير بصورة مميزة للغاية خلال الموسم الحالي محليًا وقاريًا، ويستهدف تحقيق ألقاب أخرى بعد الفوز ببطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي.
الجزائري رياض محرز نجم نادي أهلي جدة السعودي ون ون winwin
استغل النجم الجزائري رياض محرز عطلة عيد الفطر المبارك، ليقوم بزيارة جميلة إلى مسقط رأسه؛ حيث التقى هناك مجموعة من الأطفال المحبين لكرة القدم.
الجزائري رياض محرز نجم الأهلي السعودي (X/ALAHLI_FC) ون ون winwin
يواصل رياض محرز فرض ضغوط إضافية على فلاديمير بيتكوفيتش مدرب المنتخب الجزائري في ظل غيابه عن صفوف محاربي الصحراء منذ نهاية كأس أمم أفريقيا 2024.
عودة رياض محرز إلى منتخب الجزائر (Getty) ون ون winwin
عودة رياض محرز إلى منتخب الجزائر مسألة حسمها المدرب المساعد نبيل نغيز في تصريحات أدلى بها الأحد 7 أبريل حول عودة قائد الخضر.