ظهور مميز للأرجنتيني ليونيل ميسي أمام نادي طفولته

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-16 13:03
من ظهور ليونيل ميسي في مباراة إنتر ميامي الودية أمام نيولز أولد بويز (facebook/canoboficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد ليونيل ميسي إلى التشكيلة الأساسية لإنتر ميامي، أمس الخميس، عندما تعادل الفريق الأمريكي مع ضيفه نيولز أولد بويز الأرجنتيني 1-1، في مباراة ودية إعدادية للموسم الجديد.

وكانت المباراة عاطفية بالنسبة لميسي، الفائز بجائزة الكرة الذهبية 8 مرات، والذي كان يشجع فريق أولد بويز عندما كان يافعًا، ولعب في صفوفه من عام 1995 إلى عام 2000، قبل انضمامه إلى برشلونة الإسباني.

60 دقيقة للنجم ليونيل ميسي في مواجهة نيولز أولد بويز

وخرج ميسي مع زميله الأوروغوياني لويس سواريز من المباراة في الدقيقة الـ60، وحل مكانه الأميركي لوسون سندرلاند البالغ من العمر 22 عامًا، لكن النجم الأرجنتيني تمكن من إسعاد جماهير الفريق المُضيف، قبل انطلاق الدوري الأسبوع المقبل، بسبب أدائه الجيد.

وقال مدرب إنتر ميامي، الأرجنتيني تاتا مارتينو: "تحدثت إليه بعد المواجهة، وكان بخير. تحدثنا عن اللعب لمدة تتراوح بين 45 و60 دقيقة".

وعاد المهاجم البالغ من العمر 36 عامًا، الذي قاد منتخب الأرجنتين الى الفوز بلقب كأس العالم 2022 بقطر، إلى التشكيلة الأساسية لإنتر ميامي، بعدما عانى من إصابة على صعيد الفخذ، تسببت في غيابه عن مباراة ودية في هونغ كونغ خلال وقت سابق من هذا الشهر.

ولعب ميسي بديلًا في مباراة ودية لاحقة لإنتر ميامي ضد فيسيل كوبي، بطل الدوري في اليابان، لكنه عاد ليشارك أساسيًّا أمام نادي طفولته، نيولز أولد بويز، في المباراة التحضيرية الأخيرة لموسم إنتر ميامي الجديد.

كما شارك في المباراة لاعب برشلونة السابق أيضًا، جوردي ألبا، الذي لعب 72 دقيقة، في حين تحصل لاعب البرسا السابق الآخر، سرخيو بوسكيتس، على راحة.

وبعد شوط أول سلبي من دون أهداف (0-0)، تقدّم إنتر ميامي بهدف لمدافعه الهاييتي شانايدر بورجيلين في الدقيقة الـ64 برأسية، قبل أن يدرك نيولز أولد بويز التعادل عبر لاعب الوسط فرانكو دياز مع الدقيقة الـ83 بتسديدة قوية من داخل المنطقة.

ومن المُقرر أن يلعب إنتر ميامي مع ضيفه ريال سولت لايك، يوم الأربعاء، في المباراة الافتتاحية للموسم العادي بالدوري الأمريكي للمحترفين "إم إل إس".

شارك: