الكويت الكويتي

الصورة
نادي الكويت
Kuwait SC
نادي الكويت

مقره في العاصمة الكويت، ولقبه العميد، تأسَّس عام 1960، وهو ثالث أكثر الفرق المُتوَّجة بلقب الدوري بـ 15 مرة،  حلَّ وصيفاً 12 مرة، كما فاز بكأس الأمير 14 مرة، وبكأس ولي العهد 8 مرات، وحاز على 5 ألقاب بكأس الاتحاد الكويتي و4 ألقاب بكأس السوبر الكويتي. كان أول فريق كويتي يُتوَّج بلقب قاري بفوزه بكأس الاتحاد الآسيوي أعوام 2009 و2012 و2013. خرَّج النادي لاعبين مميزين من أمثال عبد العزيز العنبري وسعد الحوطي وصلاح الحساوي وأحمد الطرابلسي وهو أفضل حارس في تاريخ الكويت.

اللباس الرسمي

الكويت
اللباس الرئيسي
اللباس الاحتياط
اللباس الثالث
الملعب

نادي الكويت

ملعب نادي الكويت

هو الملعب الخاص بفريق الكويت. وهو من الملاعب القديمة، حيث استضاف مباريات بطولة كأس الخليج 1974، ومباريات نسخة 2003. ومباراة ودية بين نادي الكويت وبايرن ميونيخ الألماني 2014. تبلغ الطاقة الاستيعابية 12.350 ألف متفرج.

من احتفال لاعبي الكويت خلال فوزهم على القادسية في بطولة الدوري الكويتي ون ون winwin
حقق فريق الكويت فوزًا كبيرًا على القادسية، ليُتوج بلقب الدوري الكويتي للمرة الثالثة تواليًا، والتاسعة عشرة في تاريخه.. ما التفاصيل؟
إحتفال لاعبي نادي الريان القطري بالفوز بلقب البطولة الخليجية الـ 40 (X/Qatarhandball) ون ون winwin
نادي الريان القطري يتوج بلقب البطولة الخليجية الـ 40 لكرة اليد بعد فوزه في النهائي على نادي الكويت الكويتي، ليحقق بذلك اللقب الثالث في تاريخه.
التونسي بلال العيفة المدافع السابق لنادي الكويت الكويتي (Getty) وين وين winwin
المدافع التونسي بلال العيفة يضع حدًّا لمشواره مع نادي الكويت إثر فسخ العقد بالتراضي، ويستعدّ لخوض مغامرة جديدة في الدوري الكويتي.
طه ياسين الخميس مهاجم المنتخب التونسي (Getty) ون ون winwin
هل حجز مهاجم تونس مكانه في قائمة جلال القادري المتجهة إلى كوت ديفوار؟
Al Wehdat مدرب رشيد جابر Rashid Jaber وين وين winwin (facebook/wehdatclubjo)
المدرب العماني رشيد جابر أكد أن فريقه سيطر على مجريات اللعب أمام الكويت.