مدرب الوحدات يبرر التعادل مع الكويت ويتشبث بأمل التأهل

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-12 00:17
العماني رشيد جابر المدير الفني لفريق الوحدات الأردني (facebook/wehdatclubjo)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

برر العماني رشيد جابر، المدير الفني للوحدات الأردني، تعادل فريقه 1-1 مع الكويت الكويتي في الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، وذلك بقوله إن فريقه افتقد للمسة الأخيرة في المباراة.

وأوضح في المؤتمر الصحفي الذي عُقد بعد المباراة أن الوحدات لم يكن سيئًا في الشوط الأول، وأن هدف الكويت جاء من خطأ دفاعي وكان يمكن أن يتفاداه الفريق.

وأكد أن فريقه سيطر على مجريات اللعب تمامًا في الشوط الثاني خصوصًا في الثلث الأخير من المباراة وتمكن من تسجيل هدف حافظ به على حظوظه بالتأهل إلى الدور المقبل؛ حيث سينتظر نهاية مباريات المجموعات الأخرى.

وأكد أن تبديلاته كانت في الوقت المناسب وحسب مجريات اللعب ولم تتأخر، موضحًا أنه يتفهم الغضب الجماهيري بعد التعادل في المباراة.

وعن مستقبله مع النادي الأردني أكد أنه يحترم عقده وقرار خروجه من نادي الوحدات بيد الإدارة وهي التي تقرر ذلك حسب ما تراه لمصلحة الجماهير.

ورفع الوحدات بهذا التعادل رصيده النقطي إلى 10 نقاط وبقي بالمركز الثاني بينما ودع الكويت الكويتي البطولة رسميًا بعد أن أصبح ثالثًا برصيد 7 نقاط، وبات مصيره معلقًا بنتيجة مواجهتي العهد اللبناني مع الفتوة السوري والزوراء العراقي مع الرفاع البحريني.

شارك: