الأسمر: الشناينة تواصل مع مجلس الإدارة للعب بصفوف الوحدات

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-28 18:07
أمين الشناينة لاعب الفيصلي الأردني (Facebook/Amin7Shanaineh)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى الناطق الرسمي لنادي الوحدات الأردني، عوض الأسمر صحة الأخبار المتداولة مؤخرًا عبر صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، عن تقديم ناديه عرضًا مغريًا للاعب فريق الفيصلي أمين الشناينة لاستقطابه باللعب في صفوف الفريق.

وأوضح الأسمر في بيان أصدره نادي الوحدات، اليوم الأحد، أن اللاعب الشناينة هو من بادر بالاتصال بأحد أعضاء مجلس الإدارة في النادي لمعرفة رأيه باللعب لـ"القلعة الخضراء".

وبيّن الأسمر أن عضو الإدارة رحب باتصال اللاعب، وأكد له بأن نادي الوحدات أبوابه مفتوحة لأي لاعب بالطرق الرسمية، وبعد اجتياز الفحوص الطبية.

الفيصلي يفاوض الشناينة لإغلاق الباب أمام الوحدات

ويأتي بيان الوحدات في وقت تسعى فيه إدارة نادي الفيصلي إلى تمديد عقد لاعبه أمين الشناينة لموسم إضافي، حيث دخلت معه في مفاوضات رسمية. وكان اللاعب قد تعرض للإصابة هذا الموسم خلال مشاركته مع الفيصلي بدوري أبطال آسيا، حيث تعرض لكسرين في قدمه لينتهي موسمه الكروي، ويخضع اللاعب حاليًّا لبرنامج تأهيلي، أملًا بالعودة إلى الملاعب مع بدء الموسم الكروي القادم.

وكان الشناينة قد صرح لموقع "winwin"، قبل عدة أيام أنه يشعر بتحسن، وأنه مستعد للتوقيع لنادي الفيصلي على ورقة بيضاء، في حال سارت الأمور كما يريد.

وكان اللاعب الصاعد قد تدرج بالفئات العمرية مع نادي الفيصلي، قبل أن يبزغ نجمه الموسم الماضي بقيادة المدير الفني جمال أبو عابد، الذي منحه فرصة المشاركة. وافتقد المنتخب الأردني الأولمبي مؤخرًا جهود الشناينة في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا المقامة في قطر بسبب الإصابة.

ويعد الشناينة من أبرز المواهب الأردنية الصاعدة، وسبق له الاحتراف في البحرين، وفي حال شفي من الإصابة سيكون مرشحًا للانضمام لصفوف منتخب النشامى.

شارك: