الفيصلي

الصورة
الفيصلي
Al Faisaly SC
عمّان الدولي

تأسس نادي الفيصلي الأردني، عام 1932، ويقع مقره في العاصمة عمان، ويعرف بالعديد من الألقاب أبرزها الزعيم والعميد، ويعد من أعرق الأندية الأردنية وأكثرها تحقيقاً للألقاب الرسمية، حيث توج بلقب الدوري الأردني في نسخته الأولى عام 1944 والأكثر فوزاً باللقب وجلبه إلى خزائنه، حيث جلب اللقب 34 مرة، وتوج بكأس الأردن 20 مرة، وكأس السوبر 16 مرة، ودرع الاتحاد الأردني 7 مرات، بالإضافة إلى تتويجه بلقبين على الصعيد الآسيوي تمثلا بكأس الاتحاد الآسيوي، ويعد الفريق أكثر الأندية الأردنية إنجازاً على صعيد البطولات العربية، حيث نال مركز الوصافة في بطولة الأندية أبطال الكؤوس عام 1996، ووصيفاً في بطولة النخبة العربي

اللباس الرسمي

الفيصلي
اللباس الرئيسي
اللباس الاحتياط
اللباس الثالث
الملعب

عمّان الدولي

هو الملعب الوطني للكرة الأردنية وأحد أقدم الملاعب في غرب آسيا افتُتِح عام 1968 بعد أربع سنوات من البناء، وتصل طاقته الاستيعابية إلى 18 ألف متفرج. وتلعب عليه جميع مباريات البطولات المحلية ويستخدم كملعب لكل الأندية الموجودة في العاصمة. خضع الملعب الذي تعود ملكيته لوزارة الشباب لإعادة التأهيل أكثر من مرة خلال الفترة الماضية آخرها كانت لاستضافة بطولة كأس العالم للناشئات تحت 17 عاماً عام 2016، وشهد الملعب أهم الأحداث الرياضية التي استضافتها الأردن، ومعظم مواجهات المنتخب الأردني والمباريات الحاسمة لبطولات الكرة المحلية.

لاعب الفيصلي إحسان حداد
تترقب جماهير كرة القدم الأردنية، مزيدًا من الصفقات التي وعد نادي الحسين إربد بالإعلان عنها تدريجيًا، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.
الاتحاد الأردني
رفض الاتحاد الأردني لكرة القدم، اليوم السبت، مطالب الأندية المحترفة التي تطالب بتأجيل انطلاق بطولة دوري المحترفين للموسم الجديد 2024-25.
الفيصلي الأردني
أعلن نادي الفيصلي الأردني عن حسم 3 صفقات دفعة واحدة، بهدف تعزيز صفوف فريق كرة القدم الطامح للعودة إلى منصات التتويج في الموسم الجديد 2024-25.
الأندية الأردنية
كشفت العديد من المصادر أن الاتحاد الأردني سيعود لتفعيل قراره بمنع الأندية الأردنية من استقطاب حراس مرمى من الخارج اعتبارًا من الموسم الجديد.. فما السبب؟
الفيصلي الأردني يجدد عقد مدربه أحمد هايل
إدارة نادي الفيصلي الأردني تتفق على تجديد عقد أحمد هايل ليواصل مهمته كمدير فني لفريق كرة القدم خلال الموسم المقبل 2024-25.