الوحدات ينتزع تعادلا مثيرا مع الكويت ويحتفظ بآماله في التأهل

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-12 02:41
من مباراة الوحدات الأردني والكويت الكويتي في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم (facebook/wehdatclubjo)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبقى الوحدات الأردني على آماله في التأهل إلى نصف نهائي "منطقة الغرب" في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم؛ بانتزاعه تعادلًا متأخرًا 1-1 مع ضيفه الكويت الكويتي، اليوم الإثنين، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب "عمّان الدولي"، ضمن الجولة السادسة (الأخيرة) من منافسات المجموعة الثانية للمسابقة القارية.

وتكفل المدافع الكويتي، فهد الهاجري، بتسجيل هدف الكويت، عند الدقيقة الـ27، قبل أن يحرز المهاجم الأردني بهاء فيصل هدف التعادل للوحدات، في الوقت البديل للضائع خلال الشوط الثاني.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الوحدات إلى 10 نقاط، مُحتلًا المركز الثاني على سلم المجموعة، فيما ارتفع رصيد الكويت إلى 7 نقاط، في المركز الثالث.

وسينتظر الوحدات ما ستسفر عنه الجولة الأخيرة من منافسات المجموعتين الأولى والثالثة، لتحديد مصيره في التأهل إلى نصف النهائي. أما الكويت، فتأكد توديعه للبطولة من دور المجموعات.

الكهرباء يؤكد صدارته

ولحساب المجموعة الثانية أيضًا، أكد الكهرباء العراقي صدارته لجدول الترتيب؛ بفوزه 3-0 على ضيفه أهلي حلب السوري.

وانتهى شوط اللقاء الأول بالتعادل (0-0)، قبل أن يحرز الكهرباء 3 أهداف متتالية في الشوط الثاني، عن طريق أموري فيصل وداوودا ومحمود خليل، عند الدقائق الـ77 والـ79 والـ89، فيما أحرز عبد الله نجار هدف أهلي حلب الوحيد، بالدقيقة الـ90+3.

وبفوز الكهرباء رفع رصيده إلى 13 نقطة، مُعززًا صدارته لجدول الترتيب، فيما تجمد رصيد أهلي حلب بنقطتين فقط، قابعًا في المركز الرابع (الأخير).

يُذكر أن قواعد البطولة تنص على تأهل أبطال مجموعات الغرب الثلاثة، وأفضل فريق يحتل المركز الثاني في هذه المجموعات إلى الدور المقبل.

شارك: