الحسين إربد يحتفظ بصدارة الدوري الأردني والوحدات يطارده

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-07 21:22
الحسين إربد حقق فوزه الثامن في البطولة (twitter/AlhusseinJOSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل الحسين إربد صدارته وأرقامه القياسية في دوري المحترفين الأردني بعد فوزه 2-0 على مغير السرحان، بينما واصل الوحدات مطاردته بفوزه الصعب 1-0 على معان، في افتتاح الجولة التاسعة من البطولة مساء اليوم الخميس.

في المباراة الأولى التي احتضنها استاد الحسن بمدينة إربد، انتظر صاحب الضيافة حتى بداية الشوط الثاني ليسجل أول أهدافه في المباراة عن طريق البرازيلي فيرناندو ناثان في الدقيقة 52، قبل أن يعزز  السنغالي عبد العزيز أندي النتيجة في الدقيقة 90+3.

وبهذه النتيجة، بقي الحسين إربد متربعًا على الصدارة بعد أن رفع رصيده إلى 24 نقطة وبشباك نظيفة في 8 مباريات خاضها في البطولة، بينما تجمد رصيد مغير السرحان عند 8 نقاط.

الوحدات يتجاوز معان

وفي المباراة الثانية التي جرت على استاد عمان الدولي، حقق الوحدات فوزًا صعبًا على ضيفه معان بهدف نظيف سجله الإيفواري سيدرك هنري في الدقيقة 48 من عمر المواجهة.

وبهذا الفوز واصل الوحدات مطاردته للحسين إربد بعد أن رفع رصيده النقطي إلى 19 نقطة ويملك مباراتين مؤجلتين، بينما تجمد رصيد معان عند 9 نقاط.

وتستكمل المواجهات الجمعة حيث يلتقي شباب الأردن مع الجليل الساعة 4:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة على استاد البترا في مدينة الحسين للشباب، ويلتقي الفيصلي مع ضيفه سحاب على استاد عمان الدولي عند الساعة 6:30 على استاد عمان الدولي.

وتختتم الجولة السبت 9 ديسمبر بمباراتين؛ الأولى بين السلط والأهلي الساعة 4:00 مساء على ملعب السلط، والأخرى تجمع الرمثا وشباب العقبة إربد الساعة 6:30 على استاد الحسن بمدينة إربد.

شارك: