عساف.. "مدرب طوارئ" لنادي شباب الأردن المهدد بالهبوط!

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-10 20:49
رائد عساف في مهمة صعبة مع شباب الأردن (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي شباب الأردن مساء اليوم الجمعة، تعيين رائد عساف مديرًا فنيًا لفريق كرة القدم قبل نهاية بطولة دوري المحترفين بـ3 جولات فقط.

وكان الجهاز الفني لشباب الأردن بقيادة محمود الحديد قد تقدم باستقالته بعدما عجز عن قيادة الفريق للانتصارات حيث أصبح مهددًا بعهده بالهبوط لمصاف أندية الدرجة الأولى.

وتراجع فريق شباب الأردن للمركز قبل الأخير برصيد 16 نقطة، حيث لم يحقق الفوز في 19 مباراة سوى 5 مرات وتعادل في مباراة وخسر 13 مباراة.

ويعتبر النادي الأردني الأكثر عرضة للخسارة في بطولة الدوري، وهو رقم قياسي بمسيرة الفريق الذي لم يسبق له أن خسر هذا العدد من المباريات على امتداد مشاركاته في المسابقة.

مدرب طوارئ

يعتبر رائد عساف مدرب طوارئ؛ إذ جاء التعاقد معه بمرحلة حساسة للغاية والهدف هو استثمار خبرته التدريبية لإنقاذ الفريق من مغبة الهبوط لمصاف الدرجة الأولى.

وسبق لعساف أن عمل مدربًا مساعدًا لشباب الأردن بقيادة المدير الفني عيسى الترك، وكذلك قد تولى تدريب الوحدات وأحرز معه لقب الدوري.

وبدأ العساف مسيرته الكروية كلاعب في نادي الوحدات ومثّل منتخب الأردن لعدة سنوات قبل أن يعتزل وينخرط في عالم التدريب؛ حيث سبق له التدريب في فلسطين وتسلم مهمة المدير الفني لفريق شباب الخليل.

ولن تكون مهمة عساف مع شباب الأردن سهلة، فالفريق يعتمد على عناصر شابة وهو يعاني من عقوبة الحرمان من قيد اللاعبين.

شارك: