ركلة جزاء قاتلة تنقذ الحسين إربد من فخ شباب الأردن

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-24 23:05
الحسين إربد فاز على شباب الأردن بهدف نظيف (facebook/AlhusseinJOSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أنقذت ركلة جزاء في الوقت القاتل فريق الحسين إربد من فخ شباب الأردن وقادته إلى فوز ثمين 1-0 في افتتاح الجولة 12 من بطولة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم مساء اليوم السبت على استاد عمان الدولي ليواصل طريقه نحو اللقب الأول في تاريخه.

وبدا الحسين إربد في طريقه لتحقيق فوز سهل، بعدما سيطر لاعبوه على مجريات اللعب من ناحية، ونظرًا لفوزه الكبير 5-0 في مواجهة الذهاب لكن شباب الأردن أغلق منافذه الدفاعية، وصعّب مهام هجوم الحسين المُتخَم بالنجوم.

شباب الأردن يغلق مناطقه؛ ولكن..!

ورغم المحاولات المتكررة من نجوم الحسين إربد على مرمى شباب الأردن فإن شباكه ظلّت عصيةً على المهاجمين، وتصدى حارس مرماه محمد رشيد للعديد من الكرات الخطيرة التي كانت كفيلةً بتسجيل نتيجة كبيرة قبل أن يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الحسين إربد في الوقت بدل الضائع، انبرى لها البرازيلي فرناندو ناثان وسددها بقوة في الشباك معلنًا الهدف الوحيد في المباراة بالدقيقة 90+8.

وبهذا الفوز عزز الحسين إربد صدارته لدوري المحترفين الأردني برصيد 36 نقطة متقدمًا بفارق 8 نقاط عن الوحدات الثاني والفيصلي الثالث بـ 24 نقطة. في المقابل تجمد رصيد شباب الأردن عند 13 نقطة بالمركز السابع وبقي في دوامة شبح الهبوط كونه يبتعد 5 نقاط فقط عن صاحب المركز الأخير.

وكان الحسين إربد أنهى مرحلة ذهاب دوري المحترفين الأردني بـ 10 انتصارات مقابل تعادل وحيد، وسجل لاعبوه 24 هدفًا، وتلقى مرماه هدفين فقط.

تعادل معان والجليل

وفي المباراة التي احتضنها استاد الأمير محمد بمدينة الزرقاء تعادل معان والجليل عصر اليوم دون أهداف؛ ليقتسم الفريقان نقاط المواجهة. وبهذا التعادل رفع معان رصيده النقطي إلى 14 نقطة وبقي بالمركز السادس، بينما رفع الجليل رصيده النقطي إلى 9 نقاط، وبقي بالمركز العاشر.

وتستكمل مباريات الجولة 12 غدًا الأحد بلقاء وحيد يجمع فريقي سحاب وشباب العقبة على استاد البتراء عند الساعة الخامسة مساء.

وتُقام 3 مباريات بعد غدٍ الإثنين، حين يستضيف الرمثا نظيره مغير السرحان على استاد الحسن الدولي عند الساعة الخامسة مساء بتوقيت عمان، ويلتقي الأهلي مع الوحدات على استاد عمان عند الساعة الخامسة مساء، فيما يستقبل السلط على ملعبه نظيره الفيصلي عند الساعة السابعة والنصف مساء.

شارك: