رئيس الحسين إربد: هذه رسالتي حتى نتوّج بلقب الدوري الأردني 

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-05 10:06
عامر أبو عبيد رئيس الحسين إربد يحفّز جماهيره مع اقتراب حلم التتويج بلقب الأردني (Facebook/Al Hussein SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفع عامر أبو عبيد رئيس نادي الحسين إربد، من معنويات فريق كرة القدم الذي أصبح يقترب شيئًا فشيئًا من إحراز لقب بطولة الدوري الأردني للمحترفين لأول مرة بتاريخه.

ويتصدر فريق الحسين إربد ترتيب الفرق برصيد 50 نقطة، متقدمًا بفارق 5 نقاط عن مطارده الفيصلي، وقبل موعد انتهاء البطولة بأربع جولات.

ونشر أبو عبيد رسالة فجر اليوم الأحد عبر حسابه الرسمي في فيسبوك، تضمنت تحفيز الجماهير على أهمية وضرورة مؤازرة الفريق مع بدء العد العكسي لانتهاء البطولة.

رسالة أبو عبيد مع اقتراب التتويج بلقب الدوري الأردني

وقال أبو عبيد: "كلي ثقة بنجومنا وجهازنا الفني والإداري، حيث ما يفصلنا عن ترجمة  الهدف إلا دقائق معدودة، وسيترجم لاعبونا ذلك بالحصول على نقاط المواجهات القادمة وكلهم حرص على ذلك".

وأضاف: "المطلوب الآن من كل محافظة إربد، رياضيين أو غير متابعين، الحضور والتشجيع لأجل محافظتنا وفريقنا، ولنجعلها سهرات كروية عائلية وبروفات للتتويج بأول كأس في الدوري الأردني لنادي الحسين الملكي". 

وأوضح: "مطلوب من كل مسؤول ورجل أعمال وكل أب أن يشد الرحال إلى ملعب الحسن وخلف الفريق أينما حل وارتحل".

وتابع: "بذلنا كل ما نستطيع،  والدور عليكم بعد ماراثون دام لأكثر من عام تعرضنا فيه للكثير من الضغوطات والمواجهات وغيرها".

وختم حديثه: "كل الثقة بجمهورنا وأبناء الشمال ومحبين الملكي بكل محافظات المملكة الحبيبة للتتويج بأغلى دوري، دوري يتزامن مع احتفالات المملكة بعيد استقلالها وباليوبيل الفضي، فأي دوري أرقى وأغلى من هذا الدوري".

وكان فريق الحسين إربد قد فاز في الجولة الماضية من الدوري الأردني على الأهلي 2-1، ويواجه في الجولة 19 فريق الجليل على استاد الحسن بإربد الخميس المقبل.

ونجح فريق الحسين إربد في تحقيق 16 انتصارًا في البطولة وتعادل مرتين ولم يخسر أي مباراة، وسجل 38 هدفًا، فيما لم تستقبل شباكه سوى 4 أهداف.

شارك: