صراع الحسين والفيصلي يتواصل في جولة جديدة من الدوري الأردني

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-30 16:44
من لقاء سابق بين سحاب ومغير السرحان لحساب الدوري الأردني (Facebook/Jordan Pro League)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتواصل الصراع في الدوري الأردني لكرة القدم بين الحسين إربد المتصدر ومطارده الفيصلي، مع حلول موعد الجولة الثامنة عشرة من المسابقة، والتي تفتتح غدًا الأربعاء بإقامة لقاء وحيد.

وتفتتح الجولة بمواجهة قوية ومنتظرة تجمع مغير السرحان مع سحاب، في التاسعة إلا ربعًا بتوقيت مكة المكرمة وعمّان، ويحتضنها استاد الأمير محمد بالزرقاء.

ويبحث مغير السرحان عن فوز جديد، ليثبت أقدامه في مراكز متقدمة في جدول الدوري الأردني حيث يحتل المركز السابع برصيد 18 نقطة، فيما يمني سحاب النفس بخطف النقاط الثلاث وإنعاش آماله في البقاء، حيث يستقر في المركز قبل الأخير برصيد 12 نقطة.

وكان الفريقان قد تواجها ذهابًا وانتهت المباراة يومها بالتعادل 1-1، حيث سجل هدف السبق لسحاب أحمد العيساوي من ركلة جزاء، وأحرز التعادل لمغير السرحان معتز عبيدات في الدقيقة 73.

أهداف متباينة لقطبي الدوري الأردني

تستمرّ مواجهات الجولة بعد غد الخميس، حيث يحل فريق الفيصلي ضيفًا على الجليل في السادسة مساء على استاد الحسن بإربد. ويتطلع الفيصلي لمواصلة انتصاراته والمحافظة على حظوظه في المنافسة على لقب الدوري الأردني حيث يحتل المركز الثاني برصيد 42 نقطة، فيما يسعى الجليل إلى تحقيق نتيجة إيجابية، أملًا في تعزيز حظوظه في البقاء رغم صعوبتها، حيث يتذيل الترتيب العام برصيد 12 نقطة.

ويلعب في ذات اليوم الوحدات مواجهة قوية تجمعه مع السلط في التاسعة إلا ربعًا مساءً على استاد عمان الدولي. ويأمل الوحدات بتقديم أداء مقنع، وإن كان قد فقد حظوظه في المنافسة على اللقب للموسم الثالث على التوالي، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 35 نقطة، بينما يتطلع السلط لفوز جديد بهدف الابتعاد أكثر عن شبح الهبوط وتأمين استمراره في الدوري للموسم المقبل، حيث يحتل المركز السادس برصيد 19 نقطة.

ظهور المتصدر 

ويظهر متصدر الدوري الأردني فريق الحسين إربد الجمعة المقبل عندما يحل ضيفًا على الأهلي عند السادسة مساءً على استاد عمان الدولي. ولن يرضى الحسين إربد إلا بتحقيق الفوز والاقتراب أكثر فأكثر من حسم اللقب لأول مرة بمسيرته، حيث يتبوأ الصدارة برصيد 47 نقطة، بينما يقبع الأهلي بالمركز العاشر برصيد 14 نقطة.

وفي التاسعة إلا ربعًا من ذات اليوم، يلتقي شباب العقبة نظيره شباب الأردن على ملعب العقبة، ويدرك شباب العقبة أن تعرضه لخسارة جديدة قد يدفعه للتخلي عن مركزه الخامس الذي يحتله برصيد 22 نقطة، وهو الذي خسر في الجولة الماضية أمام الحسين إربد بثلاثية نظيفة.

في المقابل، فإنّ شباب الأردن سيقاتل من أجل تجنب الخسارة على أقل تقدير، بهدف تعزيز موقفه على سلم الترتيب والابتعاد عن فخ الهبوط، حيث تراجع تاسعًا برصيد 16 نقطة.

ختام الجولة 

وتختتم الجولة السبت المقبل بلقاء وحيد يجمع معان ونظيره الرمثا على استاد الأمير محمد، في مواجهة تعدّ قوية ومهمة لكليهما. 

ويستقر فريق الرمثا بالمركز الرابع برصيد 28 نقطة، فيما يحل معان ثامنًا برصيد 17 نقطة.

حكام الجولة 

أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم اليوم الثلاثاء عن الطواقم التحكيمية التي ستدير الجولة 18 من الدوري الأردني، وذلك على النحو التالي:

- مباراة مغير السرحان وسحاب، الحكام: أحمد فيصل، الحكام المساعدون عمرو عجاج، أحمد الحتو، وعمر سلمان رابعًا.

-مباراة الجليل والفيصلي، الحكام: محمد مفيد، الحكام المساعدون محمد الخلف، محمد محرم، وموسى اللحام رابعًا.

-مباراة الوحدات والسلط، الحكام: عمر المعاني، الحكام المساعدون قيس خميس، هادي أدهم، وإسراء مبيضين رابعًا.

-مباراة الأهلي والحسين، الحكام: أدهم مخادمة، الحكام المساعدون حمزة سعادة، حمزة أبو عبيد، وأحمد راضي رابعًا.

-مباراة شباب العقبة وشباب الأردن، الحكام: محمد عرفة للساحة، الحكام المساعدون أحمد سمارة، إبراهيم العموش، ووسيم طبيشات رابعًا.

-مباراة معان والرمثا، الحكام: مراد الزواهرة للساحة، الحكام المساعدون أحمد مؤنس، محمود ظاهر، ومروان إسماعيل رابعًا.

شارك: