الحسين

الصورة
الحسين اربد
Al Hussein SC
الحسن الدولي

تأسس نادي الحسين إربد عام 1964، ويقع مقره في مدينة إربد شمال المملكة، ويعرف بلقب غزاة الشمال، تأهل للمرة الأولى  في تاريخه إلى الدوري الممتاز "المحترفين حاليا" عام 1975 وبقي تحت الأضواء حتى موسم 2012، حيث هبط إلى دوري الدرجة الأولى، لكنه توج باللقب وعاد إلى موقعه في الموسم التالي، وسبق له أن توج بلقب بطولة درع الاتحاد ثلاث مرات، وكأس الكؤوس 2003، ووصل إلى الدور ربع النهائي في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي 2005.

اللباس الرسمي

الحسين إربد
اللباس الرئيسي
اللباس الاحتياط
اللباس الثالث
الملعب

الحسن الدولي

استاد الحسن الدولي

ثاني أكثر الملاعب في الأردن، افتتح عام 1991، واستضاف العديد من مباريات منتخب الاردن في تصفيات كأس العالم 1993. وبعض المباريات النهائية. يقع في مدينة اربد شمال الاردن. تلعب عليه الفرق الموجودة في مدينة اربد والرمثا في البطولات المحلية والقارية. تبلغ طاقته الاستيعابية 12000 ألف متفرج.

من مباراة سابقة ضمن منافسات الدوري الأردني لكرة القدم
جلسة طارئة لممثلي الدوري الأردني لكرة القدم وذلك للرد على اتحاد كرة القدم الذي أقر موعد انطلاق الموسم الجديد اعتبارًا من يوم 8 أغسطس/ آب المقبل.
ميركاتو صيفي ساخن للحسين و الفيصلي
مصادر خاصة لموقع winwin تكشف عن آخر مستجدات الميركاتو الصيفي في الأردن، مع رغبة الفيصلي في ضم منذر أبو عمارة والحسين لتجديد عقد لاعبه.
عارف الحاج يقترب من الانضمام للحسين اربد
مشاحنات جماهير الفيصلي وجماهير الحسين إربد تتواصل حول صفقة عارف الحاج نجم نادي الصريح.. فأي الفريقين سيضم اللاعب هذا الصيف؟
لاعب الفيصلي إحسان حداد
تترقب جماهير كرة القدم الأردنية، مزيدًا من الصفقات التي وعد نادي الحسين إربد بالإعلان عنها تدريجيًا، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.
البرتغالي تياغو موتينهو مدرب الحسين إربد الأردني
أجرى الحسين إربد بطل الدوري الأردني تعديلات جوهرية على جهازه الفني بتعيين المدرب الجديد تياغو موتينيو، فمن يكون الرجل البرتغالي؟