الوحدات

الصورة
الوحدات
Al Wehdat SC
الملك عبد الله الدولي

تأسس نادي الوحدات الأردني عام 1956 باسم نادي الضفتين، حيث كان يتبع لوكالة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين، قبل أن يتبع لوزارة الرياضة والشباب الأردنية عام 1966، ويقع مقره في العاصمة عمان، ويلقب بالمارد الأخصر، واستطاع أن يفرض اسمه على ساحة المنافسة المحلية والعربية منذ عام 1989، وتوج خلال الفترة الماضية بلقب الدوري الأردني 16 مرة، وكأس الأردن 10 مرات، وكأس الكؤوس 12 مرة، ودرع الاتحاد 10 مرات، بالإضافة إلى العديد من البطولات الودية، أبرزها بطولة نادي الوحدات العربية ثلاث مرات، ودورة أريحا الشتوية مرتين.

اللباس الرسمي

الوحدات
اللباس الرئيسي
اللباس الاحتياط
اللباس الثالث
الملعب

الملك عبد الله الدولي

الملعب الرئيسي لأندية الوحدات والأهلي وسحاب، افتُتِح عام 1998، يقع في منطقة القويسمة شرق العاصمة عمان، وتعود ملكيته لأمانة عمان الكبرى، ويعد ثاني أكبر الملاعب الأردنية، تصل طاقته الاستيعابية لحضور 18.000 متفرج، وهو من الملاعب التي اعتُمدَت لاستقبال مباريات كأس العالم للناشئات تحت سن 17 عاماً، بالإضافة إلى استقباله العديد من المباريات النهائية والحاسمة في البطولات المحلية، كما شهد العديد من الانتصارات الثمينة للمنتخب الأردني في المباريات الرسمية، ما دفع الجماهير إلى اعتباره مصدر التفاؤل، ويُعرَف بملعب النار والانتصار.

رأفت علي مدرب الوحدات الأردني
أقدمت إدارة الوحدات الأردني على تجديد عقد المدرب رأفت علي في خطوة أثارت انقسامًا بين الجماهير التي أيد البعض منها القرار، فيما رفضه آخرون.
الأندية الأردنية
كشفت العديد من المصادر أن الاتحاد الأردني سيعود لتفعيل قراره بمنع الأندية الأردنية من استقطاب حراس مرمى من الخارج اعتبارًا من الموسم الجديد.. فما السبب؟
زياد شلباية
أكد زياد شلباية عضو مجلس إدارة نادي الوحدات، ومدير نشاط كرة القدم، أن حصول الفريق الأول على لقب كأس الأردن كان شيئًا مهمًا للغاية.
الوحدات الأردني
شكل نادي الوحدات الأردني لجنة التعاقدات، بهدف إعادة هيكلة فريق كرة القدم الذي تنتظره استحقاقات مهمة الموسم، المقبل ويتقدمها مشاركته في دوري أبطال آسيا
رأفت علي المدير الفني لنادي الوحدات الأردني
الغموض يُحيط بمستقبل المدرب رأفت علي مع الوحدات مصدر يكشف لـ winwin ما القرار في النادي بين التجديد أو التعاقد مع مدرب جديد.