أخبار الدحيل

تتويج شباب الأهلي دبي بلقب درع السوبر القطري الإماراتي (X/QSL)
شباب الأهلي دبي يفوز على الدحيل بملعب "استاد راشد" في إمارة دبي، ويفوز بلقب النسخة الأولى من درع كأس السوبر القطري الإماراتي.
نجوم نادي الدحيل القطري (QSL) ون ون winwin
يستعد الدحيل القطري لمواجهة شباب الأهلي الإماراتي في أولى نسخ "درع السوبر القطري الإماراتي"، في إطار التعاون الرياضي المتبادل بين الدولتين.
الفرنسي كريستوف غالتييه قبل مباراة درع السوبر القطري الإماراتي (Duhailsc.qa) ون ون wiinwin
الفرنسي كريستوف غالتييه مدرب نادي الدحيل يؤكد أن فريقه سيعمل بجدية من أجل الفوز على شباب أهلي دبي والتتويج بلقب درع السوبر القطري الإماراتي.
الصربي ماركو نيكوليتش مدرب شباب الأهلي دبي (X / Shabab_AlAhliFC)
أكد ماركو نيكوليتش على جاهزية شباب الأهلي دبي لخوض مباراة الدحيل القطري، يوم السبت، ضمن منافسات درع السوبر القطري الإماراتي.
من مباراة الدحيل والسد ضمن منافسات الجولة 20 من دوري نجوم إكسبو (X DuhailSC) ون ون winwin
تعرض السد لخسارة مفاجئة أمام الدحيل بثلاثية مقابل هدف، بينما حقق العربي فوزًا مُقنعًا على الوكرة برباعية نظيفة، ضمن منافسات دوري نجوم إكسبو.
السد يقاتل من أجل استعادة لقب دوري نجوم قطر خلال الموسم الجاري (X/AlsaddSC) ون ون winwin
تشهد منافسات الأسبوع العشرين من دوري نجوم إكسبو قمة نارية بين السد متصدر الترتيب والدحيل حامل اللقب، وسط ترقب من الغرافة والريان والبقية.
جانب من المؤتمر الصحفي تحضيرًا لمواجهة الدحيل والسد في دوري نجوم قطر (X/DuhailSC) ون ون winwin
يستعد الدحيل لدخول مواجهة صعبة أمام السد في دوري نجوم إكسبو، بحثًا عن التعويض بعد خسارته أمام الريان مما أفقده فرصة الاحتفاظ باللقب.
وسام رزق مدرب "الزعيم" خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة السد والدحيل (X/AlsaddSC) وين وين winwin
شدّد المدرب وسام رزق ومحترفه غونزالو بلاتا على ضرورة حصد نقاط الفوز في مواجهة السد والدحيل المرتقبة للحفاظ على صدارة نجوم EXPO.
أرشيفية - جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر السابق (Getty) ون ون winwin
جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر السابق يتجه لتعويض مدرب فرنسي، وذلك بسبب تواضع أرقام الفني الفرنسي مع فريقه خلال الموسم الحالي 2023-2024.
من مباراة السد والمرخية في دوري نجوم إكسبو (X / QSL)
السد يخطف فوزًا قاتلًا أمام مضيفه المرخية، بينما فاز الريان بثنائية على ضيفه فريق الدحيل، في إطار منافسات دوري نجوم إكسبو.
جانب من المؤتمر الصحفي تحضيرًا لمواجهة الدحيل والريان في دوري نجوم قطر (X/DuhailSC) ون ون winwin
يستعد الدحيل لمواجهة الريان في دوري نجوم إكسبو بقطر، وسط تفاؤل كبير يسيطر على المدرب كريستوف غالتييه، والنجم البرازيلي فيليبي كوتينيو.
الفرنسي كريستوف غالتييه مدرب نادي الدحيل القطري (Duhailsc.qa) ون ون winwin
الفرنسي كريستوف غالتييه مدرب نادي الدحيل القطري خارج دائرة المدربين المرشحين للإشراف على نادٍ فرنسي كبير خلال الموسم المقبل.