الدحيل القطري يحسم أولى صفقاته الصيفية

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-28 13:47
الإسباني لويس ألبرتو يقترب من الانضمام إلى الدحيل القطري (Instgram/luisalberto)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رسم الدحيل القطري ملامح صفقته الصيفية الأولى، في إطار مساعي الفريق الشهير إلى تعزيز صفوفه من أجل تجاوز خيبة أمل الموسم المنصرم، وبحثًا عن العودة إلى منصات التتويج في العام الجديد.

حسب خبير الانتقالات "فابريتسيو رومانو" فقد توصل النادي القطري إلى اتفاق رسمي على الشروط الشخصية مع الإسباني لويس ألبيرتو لاعب خط وسط لاتسيو، بانتظار بدء المفاوضات بين الفريق القطري ونظيره الإيطالي.

وتابع رومانو حديثه بالقول: "الأمر متروك الآن للاتفاق بين الدحيل ولاتسيو، خاصة أن كلاوديو لوتيتو رئيس النادي الإيطالي لا يرغب في ترك لاعبه الإسباني يرحل مجانًا صوب الدوري القطري".

الدحيل يتفق مع لويس ألبيرتو

سبق للاعب الإسباني البالغ من العمر 31 عامًا، الإعلان عن تقدمه بطلب رسمي من أجل فسخ عقده مع لاتسيو رغم أن هذا العقد يمتد حتى صيف العام 2027.

جاء ذلك، رغم ظهور لويس ألبيرتو في 44 مباراة مع لاتسيو عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، ليحرز 5 أهداف مع تقديم 11 تمريرة حاسمة بإجمالي 3171 دقيقة لعب.

وسرعان ما رد كلاوديو لوتيتو على طلب اللاعب بالقول: "لسنا مجانين لنتركه يرحل بصورة مجانية، إذا أراد الرحيل عليه جلب عرض جاد بأموال مقنعة من أحد الأندية الأخرى".

وكانت العديد من الأندية السعودية يتقدمها النصر والهلال قد أعربت في وقت سابق عن رغبتها في التعاقد مع كلاوديو لوتيتو، لكن الأخير فضل الانضمام إلى صفوف الدحيل على حساب الرحيل صوب دوري روشن السعودي.

ويملك لويس ألبيرتو مسيرة رائعة، لعب خلالها في صفوف ليفربول الإنجليزي، ولاتسيو الإيطالي إلى جانب مالاغا وديبورتيفو لاكرونيا الإسبانيين، كما خاض مع المنتخب الإسباني مباراة دولية واحدة فقط جاءت عام 2017.

وتبلغ قيمة النجم الإسباني في الوقت الراهن 14 مليون يورو، لكن لاتسيو سيشترط الحصول على 20 مليون يورو نظير التخلي عن خدماته، علمًا أن قيمة لويس ألبيرتو التسويقية عام 2020 تخطت حاجز الـ 20 مليون يورو.

جدير بالذكر أن الدحيل تخلى عن لقبه في الدوري القطري لصالح السد، بعد إنهائه منافسات الموسم المنصرم في المركز السادس برصيد 28 نقطة.

شارك: