لويس ألبرتو يصل الدوحة تمهيدًا للانضمام إلى الدحيل

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-10 14:11
الإسباني لويس ألبرتو يصل قطر تمهيدًا للانضمام إلى صفوف الدحيل (Instgram/10_luisalberto)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصل الإسباني لويس ألبرتو لاعب خط وسط لاتسيو الإيطالي، يوم الأحد إلى العاصمة القطرية الدوحة تمهيدًا لإعلان انضمامه بصورة رسمية إلى صفوف الدحيل القطري.

نشر اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام" يظهر فيه برحلة جوية مغادرة إلى قطر، بانتظار إعلان انضمامه الرسمي إلى الفريق القطري قريبًا.

يأتي اقتراب الدحيل من التعاقد مع النجم الإسباني، في إطار مساعي الفريق القطري لإعادة ترتيب أوراقه بعد موسم مخيب للآمال خسر فيه لقب الدوري القطري، باحتلاله المركز السادس برصيد 28 نقطة.

ويسعى الفرنسي كريستوف غالتييه مدرب الدحيل إلى تعزيز قدرات فريقه في خط الوسط، من خلال صفقة الإسباني المخضرم لويس ألبرتو، حيث أظهر الدحيل معاناة واضحة في الاحتفاظ بالكرة أمام الخصوم بالدوري القطري.

الدحيل على أعتاب التعاقد مع لويس ألبرتو

يعد لويس ألبرتو واحدًا من أبرز لاعبي كرة القدم الإسبانية في العقد الأخير، حيث سبق له اللعب في صفوف ليفربول الإنجليزي، ومالقا وديبورتيفو لاكرونيا الإسبانيين، إلى جانب لاتسيو الإيطالي.

وتبلغ قيمة اللاعب المخضرم في الوقت الراهن 11 مليون يورو، لكن أعلى قيمة تسويقية وصل إليها كانت عام 2020، حينما بلغت قيمته في ذلك الوقت 55 مليون يورو.

انضم لويس ألبرتو إلى صفوف لاتسيو عام 2016، ومنذ ذلك الوقت خاض مع الفريق الإيطالي 307 مواجهات عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 52 هدفًا مع تقديم 79 تمريرة حاسمة.

وبدا الإسباني المخضرم، عنصرًا هامًا في لاتسيو خلال الموسم المنصرم، حيث خاض 44 مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 5 أهداف مع تقديم 11 تمريرة حاسمة.

وسبق للاعب الإسباني البالغ من العمر 31 عامًا، الإعلان عن تقدمه بطلب رسمي من أجل فسخ عقده مع لاتسيو رغم أن هذا العقد يمتد حتى صيف العام 2027.

وسرعان ما رد كلاوديو لوتيتو رئيس نادي لاتسيو على طلب اللاعب بالقول: "لسنا مجانين لنتركه يرحل بصورة مجانية، إذا أراد الرحيل عليه جلب عرض جاد بأموال مقنعة من أحد الأندية الأخرى".

وكانت العديد من الأندية السعودية يتقدمها النصر والهلال قد أعربت في وقت سابق عن رغبتها في التعاقد مع لويس ألبرتو لكن اللاعب فضّل الانضمام إلى صفوف الدحيل على الرحيل صوب دوري روشن السعودي.

شارك: