نادٍ برازيلي يقترب من التعاقد مع فيليبي كوتينيو

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-19 16:47
البرازيلي فيليبي كوتينيو يقضي الموسم الحالي مُعارًا إلى نادي الدحيل القطري (AFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى اقتراب فيليبي كوتينيو من العودة إلى نادي فاسكو دا غاما البرازيلي، قادمًا من أستون فيلا الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويقضي فيليبي كوتينيو الموسم الحالي 2023-24 مُعارًا إلى الدحيل القطري، فيما يمتد تعاقده مع أستون فيلا حتى 30 يونيو/ حزيران 2026.

في سياق متصل، ووفقًا لما أوردته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، نقلًا عن منصة "غلوبو سبورت" البرازيلية، فإن إدارة نادي فاسكو دا غاما ترغب في استعادة كوتينيو، الذي سبق له تمثيل النادي البرازيلي، قبل بداية تجربته الاحترافية في أوروبا.

ويبادل فيليبي كوتينيو فاسكو دا غاما الرغبة؛ حيث يبدو الدولي البرازيلي مُتحمسًا للعودة إلى بلاده، بعد مسيرة تضمنت تمثيله أندية إنتر ميلان وليفربول وبرشلونة وبايرن ميونخ وأستون فيلا والدحيل.

وخاض كوتينيو 21 مباراة مع الدحيل في مختلف البطولات، مُسهمًا بـ9 أهداف (سجّل 6 أهداف، قدّم 3 تمريرات حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ومن المُتوقع أن يرحل كوتينيو عن الدحيل بحلول 30 يونيو/ حزيران المقبل؛ فيما لا يمتلك النجم البرازيلي حظوظًا كبيرة في البقاء مع أستون فيلا، لتصبح فكرة العودة إلى البرازيل "منطقية".

فيليبي كوتينيو مُرشح للخروج في إعارة جديدة

لكن فاسكو دا غاما سيكون مُضطرًا للتفاوض مع أستون فيلا، على شراء بطاقة فيليبي كوتينيو، التي تُقدّر حاليًّا بـ7.5 ملايين يورو، طبقًا لبيانات "ترانسفير ماركت".

ومن المُنتظر أن يحاول النادي البرازيلي ضم لاعبه السابق، على سبيل الإعارة، مع إدراج شرط يُلزم النادي بالشراء النهائي لبطاقة اللاعب صاحب الـ31 عامًا.

يُذكر أن كوتينيو سبق له خوض 68 مباراة مع منتخب البرازيل الأول، مُسجلًا 21 هدفًا، وقد كان جزءًا من تشكيلة "السيليساو" المُتوجة ببطولة كوبا أمريكا 2019.

شارك: