كوتينيو يتأهب لمغادرة الدحيل وناديه السابق في انتظاره

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-01 12:05
البرازيلي فيليب كوتينيو في طريقه لمغادرة الدحيل (X:iDark4K)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر نادي الدحيل القطري عدم تمديد إعارة البرازيلي فيليب كوتينيو من صفوف أستون فيلا، بعد نهاية موسم 2023-24، وذلك برغبة مُشتركة من الطرفين.

وكان كوتينيو قد انضم إلى صفوف الدحيل على سبيل الإعارة من أستون فيلا في سبتمبر/ أيلول من العام الماضي، وتنتهي إعارته في 30 يونيو/ حزيران 2024.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن إدارة الدحيل لا تُفكر في تمديد إعارة كوتينيو النجم البرازيلي، الذي يرغب في خوض تجربة جديدة، في ظل رغبة نادي فاسكو دا غاما البرازيلي في التعاقد مع صانع ألعاب برشلونة السابق، وهو النادي الذي نشأ بين صفوفه قبل 16 عامًا.

وأكد التقرير أن كوتينيو يُرحب بفكرة العودة إلى فاسكو دا غاما، وينوي التفاوض مع إدارة أستون فيلا من أجل إنهاء عقده، والانتقال بالمجان إلى النادي البرازيلي الذي يُعاني اقتصاديًّا.

مدير فاسكو دا غاما يعلق على إمكانية عودة كوتينيو

وقال بيدرو مارتينز، المدير التنفيذي لكرة القدم في فاسكو، عن إمكانية التعاقد مع النجم البرازيلي: "لا نستطيع ضمان قدومه، لكن يمكننا أن نكون متفائلين، لأن حقيقة رغبة اللاعب في القدوم أمر أساسي".

وأضاف: "ميزانيتنا محدودة، ولا نستطيع الذهاب إلى السوق لتقديم المزيد من المال من أجله، نحن نتحدث مع شخص يريد أن يكون في فاسكو، ويختار أن يأتي إلينا".

وخلال مسيرته لعب البالغ من العمر 31 عامًا، في عدة أندية، حيث ارتدى قميص فاسكو دا غاما، إنتر ميلان، إسبانيول، ليفربول، برشلونة بالإضافة إلى بايرن ميونخ، وأخيرًا أستون فيلا بجانب الدحيل.

يُذكر أنّ كوتينيو مع الدحيل، شارك في 23 مباراة بمُختلف المُسابقات، ووقع النجم البرازيلي على 6 أهداف، فيما قدّم 3 تمريرات حاسمة، وخسر لقب كأس الأمير لصالح السد في 18 مايو/ أيار الماضي.

شارك: