بديل عبد المنعم.. مدافع قطري مرشح للانضمام إلى الأهلي المصري

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-01 13:55
يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري مرشح للانتقال إلى النادي الأهلي المصري الموسم القادم (instagram/yusif_ay)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير صحفية أن النادي الأهلي المصري يقترب من التعاقد مع أحد المدافعين القطريين في نافذة الانتقالات الصيفية، لتعزيز دفاعاته في الموسم المُقبل، ليكون بديل عبد المنعم الذي يرتبط بخطوة الرحيل.

وكان المدافع محمد عبد المنعم، قد أثار الجدل حول إمكانية رحيله عن المارد الأحمر هذا الصيف، وخاصّة بعد المنشور الذي شاركه عبر حساباته الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي، ووجه من خلاله الشكر لجماهير النادي الأهلي على الدعم خلال الفترة الماضية.

بديل عبد المنعم في الأهلي موجود بقطر

وقالت تقارير صحفية إن النادي الأهلي في طريقه إلى التعاقد مع الدولي القطري يوسف أيمن حافظ، مدافع فريق الدحيل القطري، والذي ينشط كلاعب محلي بين صفوف فريق الدحيل، وتبلغ قيمته السوقية 350 ألف يورو، بحسب بيانات موقع "ترانسفير ماركت" للأرقام والإحصائيات.

يوسف أيمن مدافع الدخيل القطري (duhailsc.qa)
يوسف أيمن مدافع الدخيل القطري (duhailsc.qa)

وأشارت التقارير إلى أنه يوجد اتفاق بين الأطراف الثلاثة، حيث تحصل النادي الأهلي على موافقة المدافع البالغ من العمر 25 عامًا وإدارة الدحيل. وبدأ يوسف أيمن (25 عامًا) مسيرته في أكاديمية أسباير التي انضم منها في عام 2017 بعمر 18 عامًا، إلى صفوف الدحيل.

وبعد الانتقال إلى الدحيل، خرج المدافع القطري على سبيل الإعارة لعدة أندية، حيث لعب مع نادي يوبين البلجيكي، ونادي قطر، بالإضافة إلى السيلية.

ويلعب يوسف أيمن بشكل أساسي مع الدحيل، وفي موسم 2023-24، شارك المدافع صاحب الخمس مباريات دولية مع منتخب قطر في 23 مباراة بمُختلف المُسابقات، وسجّل هدفين وصنع هدفًا واحدًا بإجمالي دقائق بلغ 1,791 دقيقة.

وخلال مسيرته، شارك اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا في 96 مباراة مع الأندية، منها 79 مباراة كقلب دفاع، سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفًا، مقابل 8 مشاركات كظهير أيمن.

وعلى صعيد الألقاب، اعتلى يوسف أيمن منصة التتويج مرتين على مدار مسيرته، إذ فاز بلقب الدوري القطري مع الدحيل في موسمي 2016-17، بالإضافة إلى موسم 2022-23.

يُشار إلى أنّ محمد عبد المنعم ينتهي تعاقده مع النادي الأهلي في يونيو/ حزيران 2025، ويرغب مسؤولو النادي الأهلي في تجديد تعاقده، لكن اللاعب أبدى رغبة في الاحتراف، خاصة في أوروبا خلال الفترة المقبلة.

شارك: