الدحيل يعلن تعاقده مع الإسباني لويس ألبيرتو

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-11 22:43
لويس ألبيرتو يوقع على عقود انتقاله إلى الدحيل (duhailsc.qa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الدحيل المنافس في دوري نجوم EXPO تعاقده رسميًا مع النجم الإسباني لويس ألبيرتو قادمًا من نادي لاتسيو الإيطالي في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويأتي التعاقد مع اللاعب الإسباني في إطار تدعيم الفريق بالعناصر المميزة قبل انطلاقة فترة الإعداد مطلع يوليو/تموز، وفي ظل رغبة الدحيل إلى العودة لمنصات التتويج من جديد، بعد التراجع الحاد في نتائج الفريق بالموسم الماضي.

وقال صاحب المركز السادس في دوري نجوم EXPO في الموسم الماضي في بيان عبر موقعه الرسمي: "الإسباني لويس ألبيرتو دحلاوي، حيث نجحت إدارة النادي في إكمال مفاوضات تعاقدها مع نجم نادي لاتسيو الإيطالي للانضمام إلى صفوف الفريق بدءًا من الموسم الجديد".

وكان اللاعب المولود في العام 1992 قد وصل إلى الدوحة في الساعات الأولى من صباح الأمس، ونجح في اجتياز الفحص الطبي بمستشفى سبيتار.

ولم يُعلن النادي عن التفاصيل المادية الخاصة بصفقة النجم الإسباني أو مدة التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا، والذي كان من المقرر أن ينتهي تعاقده مع لاتسيو في 30 يونيو/حزيران 2027.

لويس ألبيرتو يتحدث باللغة العربية بعد الانتقال إلى الدحيل

ونشر النادي مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "X" تضمن خضوع لويس ألبيرتو للفحص الطبي قبل التوقيع على عقود انتقاله إلى الفريق.

وفي نهاية مقطع الفيديو، الذي ظهر فيه اللاعب الإسباني بقميص ناديه الجديد، حرص على التحدث باللغة العربية لجماهير ناديه الجديد وقال: "أنا دحلاوي".

وخلال مسيرته لعب لويس ألبيرتو في العديد من الأندية الأوروبية، حيث كان بدأ مسيرته في نادي إشبيلية وأعير لمدة موسم واحد إلى برشلونة (ب)، قبل العودة إلى إشبيلية ومنه انضم إلى ليفربول، كما ارتدى قمصان أندية مالاغا وديبورتيفو لاكورونيا.

وكان لويس ألبيرتو قد رحل عن صفوف ليفربول في 2016 قبل 8 سنوات، لينضم إلى لاتسيو، وظل كل هذا السنوات مع نادي النسور الإيطالية حيث قدّم أداءً مميزًا.

وظهر لويس ألبيرتو بشكل مميز مع لاتسيو في الموسم المُنتهي للتو 2023-24، وشارك مع الفريق في 44 مباراة بمُختلف المُسابقات، وأسهم بـ 16 هدفًا، حيث تمكن من تسجّيل 5 أهداف وقدّم 11 تمريرة حاسمة بإجمالي دقائق بلغ 3171 دقيقة.

وخلال مشواره مع لاتسيو، شارك ألبيرتو في 307 مباراة مع الفريق الأول، وأسهم في 131 هدفًا (سجّل 52 هدفًا، وقدّم 79 تمريرة حاسمة)، وتوج بثلاثة ألقاب وهي كأس إيطاليا مرة واحدة والسوبر الإيطالي مرتين. 

شارك: