طوكيو 2020.. مصر تهزم أستراليا بثنائية وتتأهل لربع النهائي
تأهل المنتخب المصري الأولمبي إلى ربع النهائي في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، وذلك بعد فوزه اليوم الأربعاء 28 يوليو/ تموز على أستراليا بهدفين نظيفين، ضمن المرحلة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة للعبة كرة القدم "رجال".