لوف لا يعرف من سيخلفه في تدريب ألمانيا

2021-06-08 09:01
يواكيم لوف مدرب المنتخب الألماني سيغادر منصبه بعد كأس أمم أوروبا هذا الصيف (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تجنب يواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم الحديث عن خليفته في تدريب "المانشافت"، مؤكدا أنه لم يتحدث عن هذا الموضوع مع إدارة الاتحاد الألماني، ولم يناقش الأمر مع اللاعبين.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده لوف للحديث عن المواجهة أمام منتخب مقدونيا الشمالية التي ستجري مساء الأربعاء 31 آذار/ مارس ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم (مونديال قطر 2022)، حيث أكد أنه لم يُسأل عن رأيه بشأن خليفته، ولم يتحدث حول هذا الموضوع في الأيام الأخيرة مع أي شخص، ولم يناقش الأمر مع اللاعبين أيضًا.

وشدد لوف أن لديه أشياء أخرى على جدول الأعمال، مستطردا: "أخبرت فريتز كيلر (رئيس اتحاد كرة القدم الألماني) أنه من الجيد الاستماع إلى اللاعبين في هذه الحالة، إنهم يتمتعون بخبرة كبيرة ويشاركون الكثير من الأفكار حول المدربين، وعرفوا الكثير من المدربين"، مبينا أن من المهم معرفة ما يريده اللاعبون، والطريقة التي يفضلونها؛ كرة قدم دفاعية أو هجومية.

وتجنب لوف أيضا الحديث عن اعتزال توني كروس الدولي، بعد بطولة أوروبا الصيف المقبل، وقال: "توني كروس لاعب من الطراز العالمي، ويتمتع بخبرات هائلة، لن نشك في جودته الآن، ولا يمكننا التنبؤ بما سيحدث".

واختتم لوف: "علينا مواصلة العمل وتحقيق الانتصار ضد مقدونيا الشمالية، ستكون مهمة صعبة أخرى أن نحصل على النقاط الثلاثة، لا توجد مباراة مضمونة".

وغادر كروس معسكر منتخب ألمانيا الحالي، وعاد إلى مدريد لاستكمال علاجه، بعد شعوره بآلام في القدم، وسط انتشار أنباء اعتزاله اللعب الدولي بعد نهاية يورو 2020 الصيف المقبل.

شارك: