الإصابة تبعد كروس عن منتخب ألمانيا

2021-06-08 09:01
الألماني توني كروس لاعب ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء 23 آذار/مارس أن نجم وسط ريال مدريد الإسباني، توني كروس، سيغادر معسكر المنتخب الألماني بسبب مشاكل عضلية، وبالتالي لن يشارك في المواجهات الثلاث الأولى في بداية مشوار تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال 2022 بقطر.

وحسبما جاء في بيان الاتحاد، فإن كروس خضع لاختبار تحت إشراف أطباء "المانشافت"، وذلك بعد أن جاء للمعسكر وهو يشكو من بعض الآلام في العضلة الضامة، والتي ستحرمه من المشاركة أمام آيسلندا ورومانيا ومقدونيا الشمالية.

من جانبه، قال مدرب المنتخب يواخيم لوف إن "الطاقم الطبي فحص اللاعب، وحاول وضع برنامج علاجي مكثف له، واللاعب نفسه كان يود البقاء مع زملائه".

ولا تمثل إصابة كروس صدمة للوف فقط، لاسيما أنه أحد الأعمدة الرئيسية في تشكيل "الماكينات"، بل أيضا لناديه الملكي الذي يستعد لمجموعة من المواجهات القوية بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

وسيكون فريق الفرنسي زين الدين زيدان أمام مواجهات مصيرية ومن العيار الثقيل سواء في الليغا أو في دوري الأبطال خلال شهر أبريل/نيسان المقبل، حيث ستكون البداية أمام إيبار يوم 3 من الشهر، ثم سيستقبل بعدها بثلاثة أيام ليفربول الإنجليزي في ذهاب دور الثمانية بدوري الأبطال، ومن بعدها الموعد الكبير في "كلاسيكو الأرض" أمام برشلونة يوم 10 أبريل على ملعب (ألفريدو دي ستيفانو)، ثم سيعود لمواجهة "الريدز" في الإياب يوم 14 من نفس الشهر.

وقد أوقعت قرعة التصفيات المونديالية ألمانيا في المجموعة العاشرة إلى جانب آيسلندا ورومانيا ومقدونيا الشمالية وأرمينيا وليشتنشتاين.


وستكون البداية يوم 25 من هذا الشهر أمام آيسلندا في دويسبورغ، ثم بعدها بثلاثة أيام في عقر دار رومانيا، ومن بعدهما مواجهة مقدونيا الشمالية في اليوم الأخير من الشهر.

شارك: