الزمالك يعلن رسميًا عودة سيف فاروق جعفر

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-05 17:38
سيف فاروق جعفر يعود مُجددًا إلى الزمالك بعد أشهر من رحيله إلى بيراميدز (X:ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الزمالك رسميًا، اليوم الإثنين الموافق 5 فبراير/ شباط، تعاقده مع سيف فاروق جعفر لاعب فريق بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ووقع سيف فاروق جعفر على كشوفات الانتقال لنادي الزمالك، بعقد يمتد لمدة ثلاثة مواسم ونصف، لتدعيم صفوف الفارس الأبيض، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

سيف فاروق جعفر يعود للزمالك مُجددًا

ونشر الحساب الرسمي لنادي الزمالك على منصة التواصل الاجتماعي "X" فيديو لتقديم اللاعب، مُعلقًا :"مرحبًا سيف جعفر"، والذي من المقرر أن يرتدي اللاعب القميص رقم 21.

سيف فاروق جعفر يعود إلى صفوف الزمالك

وأكد الموقع الرسمي لنادي الزمالك بأن سيف فاروق جعفر وقع على عقود انتقاله للقلعة البيضاء في حضور مجلس إدارة نادي الزمالك، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة مع إدارة نادي بيراميدز.

وأصبح سيف جعفر هو سادس تعاقدات نادي الزمالك، والتي تم الإعلان عنها خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما ضم النادي عبد الله السعيد قادمًا من بيراميدز، وناصر ماهر لاعب فيوتشر، إلى جانب محمد عاطف جناح طنطا ومهاب ياسر لاعب الداخلية؛ وأخيرًا الفلسطيني ياسر حمد قادمًا من نورث إيست يونايتد الهندي.

وعاد سيف جعفر مرة أخرى لصفوف الفارس الأبيض، بعد 6 أشهر من رحيله، بعدما انتقل لنادي بيراميدز في صفقة مجانية في بداية الموسم الحالي.

ما هي صفقات الزمالك الجديدة في سوق الانتقالات الشتوية 2024؟

وشارك سيف جعفر، صاحب الـ 24 عامًا، الذي يجيد اللعب في مركز خط الوسط، مع نادي بيراميدز في 4 مباريات فقط منذ الانضمام لصفوف الفريق السماوي، بمختلف البطولات بمعدل 139 دقيقة خاضها، دون أن يسجل أو يصنع أي أهداف.

وبدأ سيف جعفر مسيرته الكروية كلاعب في قطاع الناشئين بنادي الزمالك، وسبق له الخروج على سبيل الإعارة لفريق سموحة السكندري في عام 2020؛ وخاض نجل أسطورة النادي فاروق جعفر، مع نادي الزمالك 35 لقاء، نجح في تسجيل هدفين وصنع هدفين آخرين.

ومن المنتظر أن يعقد الزمالك مؤتمرًا صحفيًا اليوم في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة لتقديم صفقات القلعة البيضاء في كافة الألعاب الرياضية والحديث عن بعض الملفات الهامة.

شارك: